Herelllllan
herelllllan2

مديرية الظهار في إب تحتفي بذكرى سنوية الشهيد

نُظمت في مديرية الظهار بمحافظة إب، اليوم، فعالية خطابية وثقافية في إطار إحياء ذكرى الشهيد السنوية.

وخلال الفعالية، بحضور عضو فريق المصالحة الوطنية والحل السياسي الشامل رئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة أحمد النزيلي ووكلاء المحافظة أشرف المتوكل وقاسم المساوى ويحيى القاسمي، أكد وكيل المحافظة، عبدالفتاح غلاب، أن دماء الشهداء في معركة الدفاع عن الوطن ضد قوى العدوان أثمرت نصرا وعزا للشعب اليمني.

وحيا عطاء وتضحية  الشهداء.. مؤكدا الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتها في مختلف الجوانب، عرفانا ووفاء لمن قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن.

من جانبه، أشاد مدير مديرية الظهار، حميد المتوكل، بما قدمه أبناء المديرية من تضحيات في مواجهة العدوان.. مشيرا إلى أهمية تعزيز جهود التحشيد والسير على درب الشهداء في الدفاع والتضحية.

تخلل الفعالية، التي حضرها مدراء عموم  مكتب التربية محمد درهم الغزالي  وفرعي مصلحة الجوازات العقيد أنور المتوكل والأحوال المدنية العقيد محسن الحارثي ونائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل وأمين عام المجلس المحلي في الظهار عبدالله الخولاني ومساعدو مدير المديرية الدكتور ماهر مياس وناصر الشيبة، تكريم عدد من آباء وأسر الشهداء من أبناء المديرية، وتوزيع 150 سله غذائية عليهم بهذه المناسبة.

وعقب الفعالية، افتتح عضو فريق المصالحة الوطنية والحل السياسي – رئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة، ومعه وكلاء المحافظة، معرضا لصور الشهداء نظمه مكتب التربية في المديرية.

واحتوى المعرض على صور ومجسمات تظهر وحشية جرائم العدوان وصمود الشعب اليمني والإنجازات والانتصارات العسكرية.

وفي الافتتاح، أوضح عضو فريق المصالحة  أهمية هذه المناسبة العظيمة لدى أبناء الشعب، باعتبارها مصدرا لعزته وكرامته التي عمّدها الشهيد القائد بدمه الطاهر.

وشدد على ضرورة البقاء على العهد والسير على درب الشهداء في مواجهة العدوان.

فما أشار مدير مكتب التربية الغزالي إلى المكاسب الوطنية التي تحققت للشعب اليمني بفضل  تضحيات الشهداء.. داعيا  إلى الاستمرار في دعم الجبهات، ورعاية أسر الشهداء وفاء لدمائهم الزكية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com