Herelllllan
herelllllan2

وقفة قبلية حاشدة لأبناء القفر بإب

يمانيون../

أعلن مشائخ وأبناء مديرية القفر بمحافظة إب ، اليوم البدء بتشكيل لواء من المقاتلين إلى الجبهات ، خلال مدة أقصاها ثلاثة أشهر لمواجهة التصعيد الأمريكي ..

جاء ذلك خلال وقفة قبلية حاشدة أقيمت اليوم بحضور مشرف المحافظة يحيى اليوسفي ووكلاء المحافظة عبدالفتاح غلاب وراكان النقيب ، ودعا المشاركون من أبناء ومشائخ القفر ، كافة المغرر بهم والمخدوعين في صف العدوان ممن ينتمون إلى هذه المديرية ، باستغلال قرار العفو العام والعودة إلى صف الوطن ..

وندد المشاركون في بيان وقفتهم باستمرار القصف الهمجي والجرائم البشعة لقوى العدوان ضد المدنيين من ابناء هذا الشعب .. لافتين إلى أن هذا التصعيد لن يقابل من أحرار هذا البلد إلا بتصعيد أكبر وتوجه واسع إلى جبهات العزة والشرف .. مشيدين بالانتصارات والانجازات التي حققها ابطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات والتي جعلت قوى العدوان تفقد صوابها وتعود لقصف المنشئات والمدنيين والبنى التحتية ..

وبدوره ألقى مشرف المحافظة كلمةً اكد فيها أن قرار العفو العام لا يزال ساري المفعول وعلى المغرر بهم والمخدوعين استغلال سريان هذا القرار والعودة إلى وطنهم الذي يرحب بعودة أبنائه لانه يتسع للجميع ..
وحيا الحشود الغفيرة التي تقاطرت من كل حدب وصوب في هذه المديرية المنطلقة في سبيل الله .. مشيدا بما قدمته القفر طوال سبع سنوات من العدوان وما أعلنته عزلها وقراها في هذه الوقفة برفد الجبهات بقوة قتالية كبيرة جدا ..

من جانبه ألقى مشرف المديرية دحان الكرابة كلمة رحب خلالها بكل المشاركين في هذه الوقفة .. لافتا إلى أن ابناء مديرية القفر كانوا ولا زالوا وسيظلون على عهدهم للسيد القا ئد عبد الملك بد ر الدين الحوثي ولكل تضحيات الشهداء بالسير على درب العزة والكرامة ضد العدوان وتحرير كامل التراب اليمني ..

،،، وكان مشائخ العزل بمديرية القفر قد أكدوا في بيان كل عزلة رفدهم للجبهات وتجهيزهم للمقاتلين ضمن اللواء الذي اعلنت عنه المديرية كلا حسب فترات زمنية مختلفة كان أقصاها ثلاثة أشهر .. داعين في بياناتهم كل المغرر بهم من ابناء عزلهم إلى سرعة العودة ما لم فكل عزلة تتبرأ ممن لم يعودوا إلى صف الوطن …

،،، هذا وقد توجه عشرات المقاتلين عقب الوقفة إلى لجان التعبئة العامة لتسجيل أسمائهم والتوجه إلى معسكرات التدريب للإلتحاق بجبهات العزة والشرف ..

حضر الوقفة مديرا مكتبي الإعلام عبدالباسط النوعة والسياحة غانم عوسج …

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com