Herelllllan
herelllllan2

مناقشة خطة العمل المروري للعام 2022م

يمانيون- ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، خطة العمل المروري للعام 2022م، وما تم إنجازه من خطط مرورية ضمن خطة وزارة الداخلية الخاصة بالرؤية الوطنية.

وأكد الاجتماع بحضور نواب مدير المرور ومستشاريه ومساعديه، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالإدارة العامة، أهمية تقييم الأداء والوقوف على مستوى الإنجاز خلال العام الماضي، وتعزيز روح التعاون لتجاوز أي إشكاليات تعيق العمل المروري وفقاً للمتاح.

وشدد الاجتماع على أهمية تسهيل إجراءات تقديم الخدمة للمواطن ووضع خطط عملية مدروسة خلال المرحلة المقبلة ومنها البدء بتنفيذ مشروع بناء مركز للإصدار الآلي في الإدارة العامة، ووضع تطبيق مروري للهواتف وموقع إلكتروني للإدارة العامة للمرور.

كما أكد الاجتماع أهمية الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في تقديم الخدمات للمواطنين وفقاً لما هو ممكن ومتاح .. لافتاً إلى ضرورة الإسراع في تنفيذ ما ورد في المصفوفة التنفيذية للخطة المرورية، ومخرجات المؤتمرات المرورية التي أقيمت على مستوى الإدارة العامة وفروعها في المحافظات لتنظيم حركة السير والحد من الاختناقات وتعزيز السلامة المرورية.

وفي الاجتماع أشار مدير عام المرور إلى أهمية التوعية والإرشادات المرورية، للتعريف بأهمية منتسبي شرطة المرور ودورهم في تنظيم حركة السير.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com