Herelllllan
herelllllan2

النائب العام يتفقد سير العمل في نيابة بيحان وعسيلان وعين بشبوة

يمانيون../
تفقد النائب العام القاضي محمد الديلمي ومعه محافظ محافظة شبوة اللواء عوض العولقي ومحافظي لحج أحمد جريب والمهرة القعطبي علي حسين الفرجي سير العمل في نيابة بيحان وعسيلان وعين بمحافظة شبوة ومستوى الإنجاز للقضايا بعد تعيين رئيس للنيابة في المديريات المحررة.

واستمعوا من القاضي الشامي الى شرح مفصل عن سير العمل وآليات حل القضايا في المديريات المحررة.

كما عقد اجتماع موسع برئاسة النائب العام ومحافظ محافظة شبوة، جرى فيه مناقشة أوضاع النيابة في المديريات المحررة وسبل تعزيز التعاون بين الأجهزة الأمنية والنيابة لما فيه التسريع في النظر في القضايا المنظورة أمامها ورفعها إلى القضاء.

وخلال الاجتماع أكد النائب العام القاضي محمد الديلمي أهمية تفعيل عمل النيابة في المديريات المحررة وبما يعزز دورها في سرعة إنجاز القضايا المنظورة، مشددا على ضرورة تعزيز التعاون بين أجهزة النيابة والجهات الأمنية والقضائية وبما يساهم في حل قضايا المواطنين في هذه المديريات المحررة التي ظلت بدون محاكم أو نيابات خلال الفترات السابقة التي كانت محتلة من قبل المرتزقة.

كما زار النائب العام ومحافظ شبوة ومحافظي لحج والمهرة ومعهم وكيل المحافظة أحمد الحمزة ورئيس محكمة بني مطر القاضي أحمد الباكري ورئيس نيابة بيحان وعسيلان وعين عدد من مواقع المجاهدين في المديريات المحررة بشبوة والتقوا بعدد من المجاهدين ونقلوا لهم تحيات سماحة السيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى، مقدمين لهم عدد من الهدايا الرمزية.

وخلال الزيارة أكد النائب العام القاضي الديلمي ومحافظ محافظة شبوة اللواء العولقي أن اليمن يمر بتآمر خبيث يستهدف اليمنيين جميعا ووطنهم، وأن أبناء اليمن قادرين على إفشال هذه المخططات ولديهم إصرار وعزيمة على تحرير كل شبر من أرض اليمن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com