Herelllllan
herelllllan2

تدشين المرحلة الثالثة لأعمال اللجان الخاصة بعودة المغرر بهم بصنعاء

يمانيون../
دشنت اليوم السبت، بمحافظة صنعاء، المرحلة الثالثة من أعمال لجان التواصل مع المغرر بهم وتجديد الدعوات لهم بالعودة إلى صف الوطن.
واستعرض اللقاء برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن اللواء جلال الرويشان، سبل تعزيز الجهود الرسمية والمجتمعية للتواصل مع المغرر بهم، ودعوتهم للعودة إلى جادة الصواب بالاستفادة من قرار العفو العام.
وأشار الرويشان إلى أن زيارته للمحافظة مع أعضاء اللجنة يأتي وفقا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لتدشين حملة إعادة المغرر بهم إلى صف الوطن، منوها بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وحرصها على إنجاح عمل اللجان الفرعية.
من جانبه أكد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، أهمية تضافر الجهود لدعوة المغرر بهم وعودتهم إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.
وأوضح محافظ صنعاء أن دعوة المغرر بهم للعودة إلى مناطقهم يأتي من باب براءة الذمة نحوهم، لافتا إلى تفعيل وثيقة الشرف القبلية التي وقع عليها جميع أبناء ومشائخ مديريات المحافظة.
وبين الهادي أن هناك تحرك ميداني وحرص من الجهات المعنية، بما في ذلك اللجنة الرئاسية والسلطة المحلية بالمحافظة والأكاديميين والتربويين والخطباء والمشايخ، والشخصيات الاجتماعية والأعيان والعقال وغيرهم لإعادة المغرر بهم إلى جادة الصواب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com