Herelllllan
herelllllan2

لقاء في ذمار يناقش جهود التنسيق لعودة المغرر بهم إلى صف الوطن

يمانيون- ناقش لقاء موسع اليوم بذمار ضم النائب العام القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي ورئيس جهاز الأمن والمخابرات اللواء الركن عبدالحكيم الخيواني ومحافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، جهود التنسيق لعودة المغرر بهم إلى صف الوطن.

وأستعرض اللقاء بحضور وكيلي المحافظة عباس العمدي ومحمد عبدالرزاق ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والأمن، الجهود المبذولة لدعوة المغرر بهم وتسهيل عودتهم إلى الصف الوطني.. مؤكدا أهمية تضافر الجهود للتواصل مع المغرر بهم والترتيب لاستقبالهم.

وخلال اللقاء أشار النائب العام، إلى الأوضاع الصعبة التي تعيشها المحافظات المحتلة مقارنة بما تنعم به المحافظات الحرة من أمن واستقرار وما تحقق من انتصارات على قوى العدوان.

ولفت إلى أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في إنجاز الأعمال والتعامل الحسن مع الناس .. داعيا إلى المساهمة الفاعلة في التنسيق لعودة المغرر بهم والترتيب لاستقبالهم بما يسهم في تعزيز وحدة الصف في مواجهة العدوان ومخططاته.

فيما تطرق رئيس جهاز الأمن والمخابرات، إلى مؤامرات العدوان وسعيه لتدمير اليمن ونهب ثرواته.. لافتا إلى أهمية الاستمرار في الصمود والثبات في مواجهة العدوان دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأشاد بصمود وتضحيات الشعب اليمني خلال سبع سنوات .. منوها بدور أبناء محافظة ذمار في مواجهة العدوان.

ودعا الجميع إلى التحرك الجاد في التوعية ودعوة المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب والوقوف صفا واحد للدفاع عن الوطن.

بدوره أشار محافظ ذمار، إلى أن عملية التواصل مع المغرر بهم تأتي من باب إقامة الحجة من جهة وإتاحة المجال لأكبر عدد من المغرر بهم للعود إلى الصف الوطني.

ودعا المغرر بهم إلى الاستفادة من الدروس والعبر التي تكشفت منذ بدء العدوان ومساعيه للزج بهم في معاركه ضد اليمن.. مبينا أن العدوان يعيش مرحلة من التخبط والفشل بعد تعرضه للهزائم والخسائر.

وأكد المحافظ البخيتي، حرص قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية على عودة المغرر بهم.. حاثا مدراء المديريات والمكاتب على معالجة أي اختلالات والاهتمام بتقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل معاملاتهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com