Herelllllan
herelllllan2

مناقشة دور وسائل الإعلام في إنجاح حملة عودة المغرر بهم بإب

يمانيون../
عقدت اللجنتان الرئاسية والمركزية بمحافظة إب اليوم، لقاءاً موسعاً مع مسؤولي المؤسسات الإعلامية والإعلاميين والصحفيين والناشطين بالمحافظة .

ناقش اللقاء برئاسة وزير الإدارة المحلية – رئيس اللجنة الرئاسية علي القيسي، ضم محافظ إب عبدالواحد صلاح، سُبل تعزيز دور الإعلام في مساندة الجهود الرسمية والمجتمعية ﻹعادة المغرر بهم إلى صف الوطن.

وشدد المشاركون في اللقاء الذي نظمه مكتب الاعلام بالمحافظة على أهمية دور وسائل الإعلام في مواجهة الماكينة الإعلامية لدول العدوان وما تشنه من حرب تضليلية على اليمن انطلاقا من المسؤولية الملقاة على عاتقها في تأدية الرسالة الإعلامية الوطنية .. داعين المغرر بهم إلى اغتنام قرار العفو العام للعودة إلى صف الوطن.

وأكد وزير اﻹدارة المحلية اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بملف العائدين والمغرر بهم ومنحهم فرصة للاستفادة من قرار العفو العام.

ونوه بجهود اللجان والجهات المعنية في تسهيل عودة المغرر بهم، وتوفير الضمانات اللازمة لوصولهم إلى مناطقهم آمنين.

وأشاد الوزير القيسي بصمود الكادر الإعلامي والصحفي بالمحافظة في مواجهة العدوان ودوره في تعزيز الجبهة الداخلية .. لافتا إلى أهمية الانتصار لإرادة الوطن بالكلمة.

فيما أشار محافظ إب إلى أهمية الجبهة الإعلامية في مواجهة إعلام العدوان وحربه التضليلية على الشعب اليمني .. حاثاً الإعلاميين على الاضطلاع بواجبهم في دعم جهود عادة المغرر بهم إلى جادة الصواب.

وثمن دور الإعلاميين الذين يكرسون جهودهم وطاقاتهم لخدمة المحافظة والوطن وحرصهم على المصلحة الوطنية ولم الصف وتكريس ثقافة المحبة والتكافل الاجتماعي.

وفي اللقاء بحضور عضو مجلس الشورى خالد السياغي، شدد أعضاء اللجنة الرئاسية رئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة أحمد النزيلي ووكيلا وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب وهيئة الزكاة علي السقاف ومدير عام الاعلام عبدالباسط النوعة، على أهمية تضافر الجهود لدعوة المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن.

وأكدوا أن دعواتهم لا تعني عدم القدرة على مواجهة العدو وإنما براءة للذمة وحقناً للدماء .. لافتين إلى جهود اللجنتين الرئاسية والمركزية والجهات المعنية لعودة المغرر بهم إلى أهاليهم ومناطقهم من خلال تسهيل عمل لجان التواصل مع المغرر بهم في مختلف مديريات المحافظة.

حضر اللقاء وكيل المحافظة صادق حمزة ومديرا الثقافة عبدالحكيم مقبل والإذاعة عبدالفتاح المنتصر ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com