Herelllllan
herelllllan2

بمحافظة ريمة.. اختتام ورشة تدريبية حول فقه الزكاة وأخلاقيات المهنة

بمحافظة ريمة.. اختتام ورشة تدريبية حول فقه الزكاة وأخلاقيات المهنة

يمانيون/ريمة
اختتمت بمديرية بلاد الطعام محافظة ريمـة ورشـة تدريبية حول فقـه الزكـاة وأخلاقيات المهنة ومهام وإختصاص أمين الزكاة والمتحصلين والعاملين بفرع الهيئة العامة للزكاة في المديرية.
هدفت الورشة التي استمرت 3أيام الي اكساب 35مشاركا الي معارف ومهارات في فقه احكام الزكاة والعمل علي تهذيب سلوكيات المتحصلين والعاملين للزكاة.
وفي اختتام الورشـة أشار نائب مدير عام الهيئة العامة للزكاة علـي الوعيـق إلى أهمية اقامت مثل هذه الورش التي تؤهل العاملين بفروع الهيئة في التوعية بأحكام الزكـاة واستشعار المسؤولية في تنفيذ المهام الموكلة اليهم.
وحث الوعيق المشاركين على الاستفادة من مخرجات الورشة وعكس ذلك علي الواقع العملي وبما يسهم في تنمية تحصيل الايرادات الزكوية علي مستوي مديريات المحافظة.
بدوره أشاد مدير عام مديرية بلاد الطعام يحيى الحمامي بما تنفذه هيئة الزكاة من مشاريع خيرية الي جانب تنفيذ البرامج التأهيلية في توعية وتدريب العاملين فيها..موكداً استعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية للعمل جنباً الى جنب مع فرع الهيئة بالمديرية وكافة العاملين فيه وتسهيل مهامهم الادارية والميدانية وضبط الممتنعين عن دفع ما عليهم من الزكاة وبما يعزز من تنمية موارد الهيئة بالمديرية بالشكل المطلوب .
من جانبه أوضح مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمديرية منصور الفلاحي ان الورشة سيكون لها مردود ايجابي في الواقع العملي لتنمية الايرادات الزكوية لاسيما وان الورشة استهدفت الامناء والمتحصلين وكافة العاملين بالفرع .
حضر اختتام الورشة نائب مدير أمـن المحافظـة العقيـد عبـدالله ابن عبـود و مدير أمن مديرية بلاد الطعام المقدم عبده جنيد ومدير فرع هيئة الاوقاف بالمديرية عبده محمد جريد وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com