Herelllllan
herelllllan2

المحويت.. مخيم طبي مجاني للعيون السبت القادم

يمانيون/ المحويت
تدشن جمعية الرعاية الصحية للمجتمعات المتضررة أنشطتها للعام 2022 السبت القادم، بتنفيذ المخيم المجاني الـ 43 لطب وجراحة العيون بمديرية الخبت في محافظة المحويت.
يستهدف المخيم على مدى ستة أيام بالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة ومستشفى الخبت الريفي بتمويل الهيئة العامة للزكاة، إجراء المعاينة المجانية لألف و500 مريض والعمليات لـ 200 حالة في المياه البيضاء وإزالة ظفرة الملتحمة، والأكياس الدهنية من الجفون،
وأوضح رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المخيم يهدف إلى تخفيف العبء على الفقراء والمعوزين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.
وأشار إلى أن تنفيذ المخيم يأتي في إطار الخدمات الإنسانية والمسؤولية المجتمعية للهيئة في التخفيف من معاناة المواطنين.
من جانبه أكد أمين عام الجمعية الدكتور نشوان العطاب أهمية هذه المخيمات في تعزيز قيم التراحم والتكافل والإحسان والبذل والعطاء التي جاء بها الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم، لتنعكس إيجاباً على خدمة المواطنين .
ودعا رجال المال والأعمال إلى تحقيق هذه المبادئ والقيم السامية في دعم إقامة مثل هذه المخيمات التي تقدم خدماتها مجانا للمرضى في مختلف المحافظات وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية في هذه المرحلة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com