Herelllllan
herelllllan2

المحويت.. زيارة تفقدية لخدمات واحتياجات عدد من المرافق الصحية

يمانيون/المحويت
تفقد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان ومعه أمين عام المجلس الأعلى للإغاثة وتنسيق الشؤون الإنسانية عبدالمحسن طاووس ومحافظ المحويت حنين قطينه ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي سير العمل في عدد من المرافق الصحية بمحافظة المحويت.
واطلعوا خلال الزيارة على مستوى الخدمات الصحية في مستشفى الخبت الريفي ، ومستشفى خميس بني سعد الريفي ، وكذا التجهيزات الطبية والفنية في أقسامهما المختلفة.
واستمعوا إلى شرح من القائمين على المستشفيات إلى الاحتياجات اللازمة من الأجهزة والمستلزمات الصحية لتطوير أداء الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ، إلى جانب الصعوبات التي يواجهوها جراء استمرار الحصار والعدوان الغاشم.
وقد أكد الشيخ شمسان أب ونشطان حرص هيئة الزكاة على إيلاء هذه المستشفيات أولوية خاصة في خطتها للعام الجاري 2022م لتوفير الاحتياجات اللازمة بالتنسيق والتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة.
وثمن أبو نشطان جهود القائمين على المستشفيات والكوادر الطبية والصحية وحرصهم على الاستمرار في تقديم الخدمات الصحية لأبناء المحافظة والتي تمثل صورة من صور الثبات والصمود في وجه العدوان الذي يسعى لتعطيل الحياة العامة في اليمن وتوقيف كافة الخدمات بما في ذلك الخدمات الطبية وغيرها من الخدمات الإنسانية.
بدوره أكد طاووس على الاهتمام الكبير بالقطاع الصحي بما يمكنه من مواصلة تقديم الخدمة للمجتمع ، مشيراً إلى مستوى الأضرار الكبيرة التي لحقت بالأعمال الإنسانية جراء الحصار والعدوان المتواصل على اليمن منذ قرابة سبعة أعوام.
رافقهم خلال الزيارة عدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية بالمحافظة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com