Herelllllan
herelllllan2

ضرب العمق الاماراتي حديث الساعة!!

يمانيون/صنعاء
عبر معظم أبناء الشعب اليمني من مختلف اطيافه عن فرحتهم الشديدة واحتفائهم الواسع إزاء اعلان القوات المسلحة اليمنية استهداف العمق الاماراتي.
مؤكدين أن الامارات جعلت من نفسها عدو مشترك لدى القوى الوطنية اليمنية بسبب تسترها خلف وعودها الكاذبة بالسلام وانخراطها بشكل مباشر في قتل وحصار الشعب اليمني وانتهاك أرضه وسيادته.
ودعا ثقافيون ومواطنون ممن عبروا عن أرائهم حول العملية النوعية للقوات المسلحة في العمق الاماراتي إلى ضرورة إلحاق اكبر الضربات بهذه الدويلة التي وصفوها بالحشرية مع ضرورة تركيز الجهود على ذلك باعتبارها دولة مطبعة انخرطت في التصهين إلى حد الانحلال من القومية العربية والاسلامية وإحلال الصهيونية محل الثقافة والهوية الاسلامية وكذالك امعانها في استهداف اليمنيين والقضية الفلسطينية المركزية.
ووفق مواطنون فقد عمت الفرحة حول هذا الانجاز العسكري الكبير للقوات المسلحة جميع الاطياف والفئات اليمنية بما فيهم العاملون والبسطاء من العامة واصبح خبر استهداف العمق الاماراتي حديث الساعة في الاماكن العامة ومواصلات النقل وأماكن المقيل وكل مكان وسط حالة من التسائل والدهشة ممزوجة بالفخر والاعتزاز بالقول : اليمن ضربت الامارات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com