Herelllllan
herelllllan2

الحديدة .. مسيرة حاشدة في مربع الشمالي تنديدا بجرائم وتصعيد العدوان

يمانيون../
نظّم أبناء مديريات المربّع الشمالي في محافظة الحديدة، اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بجرائم وتصعيد العدوان .

وأكد المشاركون في المسيرة استمرارهم في الصمود والثبات ومواجهة التصعيد بالتصعيد والنفير العام للجبهات، والتحشيد ودعم ومساندة المرابطين بالرجال والمال والعتاد.

وفي المسيرة، بحضور عضو مجلس النواب علي خبال، أشاد وكيل أول المحافظة، أحمد البشري بالحضور الجماهيري الكبير من أبناء المربّع الشمالي في هذه المسيرة ، منوها بأنه ينبغي على الأمريكان وتحالف الشر والإجرام أن يعوا رسائل أبناء الشعب اليمني.

فيما أكدت كلمة الترحيب، التي ألقاها مدير مديرية الزيدية حسن الأهدل وكلمة العلماء التي ألقاها الشيخ علي الماس، أن عزيمة أبناء الشعب اليمني لا تلين ولا تستسلم لأعدائها مهما استمر عدوانهم وطغيانهم وجرائمهم وحصارهم.

وأشارا إلى أن أبناء المربّع الشمالي، ومحافظة الحديدة بشكل عام كانوا وسيبقون على العهد خلف القيادة الثورية والسياسية، ومع الوطن ضد العدوان.

وأكد بيان صادرة عن المسيرة بحضور وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة ، وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، دعم القوة الصاروخية، واستمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال، لمواجهة تصعيد العدوان الأمريكي – السعودي – الإماراتي، والرد على جرائمه.

وندد البيان باستمرار جرائم تحالف العدوان واستهدافه الأحياء السكنية، وقتل الأطفال والنساء، بتواطؤ دولي وأممي ، واحتجاز سفن المشتقات النفطية، وحصار الشعب اليمني، وزيادة معاناته، في ظل صمت دولي وأممي.

وجدد البيان الدعوة لمن تبقّى من المتورّطين في الخيانة إلى العودة إلى جادة الصواب، والوقوف في صف الوطن، واغتنام فرصة قرار العفو العام.

وأشاد بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. مباركا العملية النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير (إعصار اليمن)، ردا على جرائم وانتهاكات دولة العدوان “الإمارات”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com