Herelllllan
herelllllan2

وقفة لأبناء سنحان رفضاً للتصعيد ومباركة إعصار اليمن

وقفة لأبناء سنحان رفضاً للتصعيد ومباركة إعصار اليمن

يمانيون../

احتشد أبناء وقبائل مديرية سنحان بمحافظة صنعاء اليوم في وقفة مسلحة، لرفض التصعيد الامريكي العسكري والاقتصادي تحت شعار ” مواجهة التصعيد بالتصعيد “.

وندد المشاركون في الوقفة بحضور وكلاء المحافظة أحمد الصماط وعبدالملك الغربي وأبو نجوم المحاقري بصمت المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان السافرة التي تتنافى مع الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وأشارت كلمات الوقفة إلى أنه رغم الجرائم التي ارتكبها ولا يزال يرتكبها العدوان بحق الأطفال والنساء والشيوخ، لن تزيد الشعب اليمني إلا مزيدا من الصمود والثبات في مواجهته.. داعية الجميع إلى التحرك في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وأكدت أن اليمنيين استطاعوا خلال سبع سنوات بصمودهم وثباتهم كسر قوى الهيمنة والغطرسة بقيادة أمريكا والسعودية والامارات، داعية إلى تعزيز التلاحم والعمل المسئول للمضي قدما في التصدي لتحالف العدوان الاجرامي.

وبارك بيان الوقفة عملية إعصار اليمن الثانية التي نفذتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في العمقين السعودي والإماراتي، مؤكدا أهمية توجيه المزيد من الضربات لردع العدوان والدفاع عن الوحدة والسيادة اليمنية.

وفي الوقفة، التي حضرها قائد قوات فرع الأمن المركزي بالمحافظه عبدالحق السراجي، ومديرو مديرتي سنحان ومركز المحافظة وقيادات ووجهاء المديرية، أكد أبناء وقبائل مديرية سنحان استمرار الصمود ومواصلة رفد مواقع الشرف والبطولة بالرجال وقوافل العطاء للذود عن حياض الوطن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com