رسالة اليمن الى العالم

تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان يبارك عملية “إعصار اليمن”

يمانيون../
بارك تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان عملية “إعصار اليمن” الثانية، التي نفذتها القوات المسلحة في العمقين السعودي والإماراتي.

وأكد التحالف، في بيان، أن العملية تأتي في سياق حق اليمن المشروع في الدفاع عن النفس ومواجهة التصعيد بالتصعيد، خاصة بعد ارتكاب العدوان مجازر بحق المدنيين والسجناء وتدمير البنى التحتية في معظم المحافظات، وتضييق الخناق على الشعب اليمني باستمرار الحصار واحتجاز السفن النفطية والغذائية والدوائية.

وأشار إلى أن استهداف الاتصالات يأتي ضمن منهجية تحالف العدوان بهدف التعتيم على جرائم الإرهاب التي يرتكبها بحق الشعب اليمني ومقدراته.

ونوّه تحالف الأحزاب بإدانة أحرار العالم جرائم العدوان على اليمن .. مندداً في الوقت ذاته بالمواقف الهزيلة للجامعة العربية والأنظمة العربية المتخاذلة التي مثلت امتداداً للموقف الإسرائيلي، في إدانة الضحية وتبرئة الجلاد.

وجاء بيان تحالف الأحزاب عقب الاجتماع السنوي للهيئة التنفيذية للتحالف اليوم في العاصمة صنعاء، لانتخاب قيادة دورية للهيئة بالإجماع لكل من المهندس لطف علي الجرموزي رئيساً، وسفيان محمد العماري نائباً أول، ومحمد أحمد الشرفي نائباً ثانياً.

قد يعجبك ايضا