Herelllllan
herelllllan2

وقفة قبلية حاشدة في جبل المحويت تبارك عمليتي إعصار اليمن

يمانيون../
نظم أبناء مديرية جبل المحويت بمحافظة المجويت اليوم وقفة قبلية مباركة لعمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية والتي طالت العمقين الإماراتي والسعودي وتنديداً بالجرائم الدموية لتحالف العدوان .

الوقفة التي حضرها قيادة السلطة المحلية والإشرافية بالمديرية أكد خلالها الحاضرون مواصلة دعوة المتورطين في خيانة الوطن والعمل على دعوة من تبقى في صفوف المرتزقة لاغتنام قرار العفو العام.

واستنكر المشاركون استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في ارتكاب الجرائم المروعة بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها مجزرة السجن الاحتياطي بصعدة التي أدت لإستشهاد أكثر من 90 وخلفت عشرات الجرحى.

وأشار البيان إلى أن الاستهداف المستمر والممنهج يؤكد تعمد العدوان انتهاك مبادئ وقواعد القانون الدولي الإنساني وهو ما يجعل هذه الجرائم ترتقي إلى جرائم ضد الإنسانية .

البيان حمل تحالف العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي المسؤولية عن كل الجرائم بحق المدنيين .

كما دان البيان الصمت المخزي للأمم المتحدة ومجلس الأمن وحملهما مسؤولية صمتهم المخزي وتنصلهم عن وجباتهم مما شجع العدوان على الاستمرار في ارتكاب المزيد من الجرائم.

وبارك أبناء جبل المحويت في بيانهم العمليتين النوعية التي نفذتها القوات المسلحة واستهدفت مواقع حساسة في دويلة الامارات والسعودية ..وطالب البيان القوة الصاروخية والطيران المسير بالمزيد من الضربات لدول للعدوان رداً على التصعيد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com