Herelllllan
herelllllan2

أبناء مديرية الطيال بصنعاء يؤكدون مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مؤامراته

أبناء مديرية الطيال بصنعاء يؤكدون مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مؤامراته

يمانيون/صنعاء

نظمّت في مديرية الطيال بمحافظة صنعاء اليوم وقفتان احتجاجيتان للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

واستنكر المشاركون في الوقفتين بالمربك والجعراء، استمرار الصمت الدولي والغطاء الأممي تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحصار .. مؤكدين أهمية تعزيز الصمود والتلاحم لإفشال المخططات والتصدي لمشاريع الاحتلال في اليمن.

وأشارت كلمات من قبل المشاركين، إلى أن تشدّيد الحصار والتصعيد الأمريكي السعودي وارتكاب المزيد من الجرائم، لن تثني الشعب اليمني، عن مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مؤامراته حتى تحقيق النصر المبين.

وبارك بيان صادر عن الوقفتين، عمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية التي نفذتها القوات المسلحة في العمقين السعودي والإماراتي.

وأشاد بملاحم انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وكذا العمليات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في الرد على جرائم وانتهاكات العدوان.

وأكد البيان، أن مشروع الدفاع عن الوطن، خيار لمواجهة المشروع الاستعماري الذي يتعرض له الوطن من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي .. داعياً إلى التحرك المسؤول لتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

كما دعا البيان المتورطين في الخيانة، العودة إلى جادة الصواب ومناطقهم وأسرهم بالاستفادة من قرار العفو العام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com