Herelllllan
herelllllan2

أبناء مديرية ريف إب ينددون بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي

أبناء مديرية ريف إب ينددون بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي

يمانيون/إب

نظّم أبناء المربع الشمالي الغربي بمنطقة المجمعة في مديرية ريف إب اليوم، وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

واستنكر المشاركون في الوقفة، بحضور عضو التفتيش القضائي القاضي حسن أحمد زيد ومدير المديرية محمد الشبيبي، استهداف العدوان للسجن الاحتياطي بمحافظة صعدة ومنازل المواطنين في الحي الليبي ومبنى الاتصالات بالحديدة ما أدى إلى استشهاد وإصابة المئات.

وأشار أمين محلي المديرية مصطفى آل قاسم، إلى دعم أبناء ريف إب للجبهات بمزيد من الرجال والعتاد لمواجهة التصعيد الأمريكي والدفاع عن الوطن وأمنه وسيادته واستقلاله.

وحث على المشاركة الفاعلة في تعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية من خلال التحشيد ودعم التصنيع العسكري والمجهود الحربي.

وأدان بيان صادر عن الوقفة، صمت الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية والمنظمات الدولية إزاء جرائم العدوان وانتهاكاته بحق الشعب اليمني.

وأشار البيان، إلى أن تصعيد قوى العدوان، يعزز من تلاحم اليمنيين واصطفافهم في التصدي للعدوان حتى تحقيق النصر المبين .. مؤكداً أن صمود وثبات الشعب اليمني ورفده للجبهات كفيل بطرد الغزاة مهما بلغت التضحيات.

وأكد، استمرار أبناء ريف إب في الصمود والثبات، ومواصلة رفد الجبهات للدفاع عن الوطن والمضي في تحرير المحافظات المحتلة.

وبارك البيان عمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية التي استهدفت العمقين السعودي الإماراتي .. داعياً الشعب اليمني إلى مواجهة التصعيد بالتصعيد.

وحمّل بيان الوقفة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وأدواته، المسؤولية الكاملة عن التصعيد وانتهاكات القانون الدولي الإنساني باستهداف المدنيين والأعيان المدنية وفرض الحصار واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com