Herelllllan
herelllllan2

رويترز تكشف عن حجم القلق والخوف الكبير لدى المقيمين في الإمارات بعد هجمات صنعاء

رويترز تكشف عن حجم القلق والخوف الكبير لدى المقيمين في الإمارات بعد هجمات صنعاء

يمانيون/صنعاء

أكّـدت وكالةُ رويترز البريطانية أنه وَللمرة الأولى يشعُرُ المقيمون والوافدون في دويلة الإمارات بالقلق بعد هجومين صاروخيين في غضون أسبوع على أبوظبي، مبينة أن صورة الإمارات كملاذ تجاري آمن تصدعت حينما أصابها هجوم صاروخي شنته قوات صنعاء.

ونقلت “رويترز” عن الوافدة “شايناز جوفيندا” (31 عاماً)، وهي خبيرة تصوير بالموجات فوق الصوتية من جنوب إفريقيا وتعيش في الإمارات منذ 3 سنوات قولها: “بالتأكيد نحن منزعجون”.

وأعرب محلل في بنك بدبي طلب عدم نشر اسمه، عن قلقه، قائلاً: “الأمر يبعث على القلق، لكنني بصراحة لا أرى الكثير من المناقشات على أرض الواقع حول هذه المسألة”.

وعلقت “راندا رزق” (35 عاماً)، وهي مصرية تعمل في مجال التسويق، بأنها شعرت ببعض القلق، كما يرى مدير الصناديق في سام كابيتال بلندن “خالد مجيد”، أن هجمات صنعاء حتى الآن تبدو أقرب لإنذار الإمارات.

تجدر الإشارة إلى أن الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، قد أكّـد استمرار ضرب العمق الإماراتي ما لم تكف عن قصفها للمدنيين في اليمن، داعياً الشركاتِ والمقيمين في الإمارات اعتبار الإمارات بلداً غير آمن طالما تمعن في قتل اليمنيين من خلال تصعيدها الأخير.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com