رسالة اليمن الى العالم

تنديدا بالتصعيد وجرائم العدوان  الأمريكي.. وقفة احتجاجية في مديرية بيت الفقيه بالحديدة

يمانيون/الحديدة

نظم أبناء مديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان وتصعيد أمريكا من حربها العسكرية والإقتصادية ضد الشعب اليمني تحت شعار ” الشعب اليمني يواجه تصعيد امريكا العسكري والإقتصادي بالتصعيد”.

وفي الوقفة بحضور قيادات ومشرفي المديرية أستنكر المشاركون الجرائم البشعة التي يرتكبها طيران العدوان في مختلف المحافظات والإمعان في سفك دماء المدنيين في ظل صمت دولي معيب.

وأكدوا على مواصلة الصمود في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتم تطهير تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

ونددوا باستهداف طيران العدوان مؤخرا للأحياء السكنية والسجن الاحتياطي بصعدة ومنازل المواطنين في الحي الليبي ومبنى الاتصالات وبوابة اليمن الدولية للإنترنت بالحديدة، ما أدى إلى استشهاد وإصابة المئات من المدنيين.

فما أشار مدير عام المديرية حسين سهل زين إلى جرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق اليمن منذ سبع سنوات وتدمير مقدراته في ظل صمت مخز ومعيب للمجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية.

وأكد الموقف الثابت لأبناء وقبائل بيت الفقيه في مواجهة العدوان ومساندتهم للجيش واللجان الشعبية برفد الجبهات بالرجال حتى تحقيق النصر.

وأدان البيان الصادر عن الوقفة جرائم العدوان والتصعيد العسكري والاقتصادي واستهداف المدنيين والأعيان المدنية في مختلف المحافظات.

ودعا البيان ابناء الشعب اليمني إلى مواصلة رفد الجبهات حتى تحرير كل شبر من أرض من الغزاة والمحتلين.

مباركا عمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية التي نفذتها القوات المسلحة في العمقين السعودي والإماراتي وما يحققه الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف الجبهات..معتبرا هذه العمليات ردا مشروعا على تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.

حضر الوقفة عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والعسكرية والعلماء والمشايخ والوجهاء وشخصيات اجتماعية في المديرية.

قد يعجبك ايضا