Herelllllan
herelllllan2

اختتام فعاليات الملتقى الشبابي الأول لمحافظتي حجة وعمران

يمانيون../
اختتمت بمحافظة حجة اليوم فعاليات الملتقى الشبابي الأول ومنتدى المبادرات الشبابية لمحافظتي حجة وعمران، الذي نظمه قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة بنيان التنموية.

شارك في الملتقى والمنتدى 111 شاباً ولاعباً من أندية الدرجة الثالثة والمبادرات الشبابية.
وأوضح وكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب محمد الصرمي، أن الملتقى يأتي في إطار اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالشباب ورعايتهم.
ولفت إلى أهمية الملتقى والمنتدى، لتنمية قدرات الشباب وصقل إبداعاتهم، وتزويدهم بالمعارف اللازمة في المجالات الشبابية والرياضية والثقافية.

فيما أكد وكيل المحافظة محمد القاضي، أهمية الملتقيات الشبابية لترسيخ قيم الولاء والهوية في أوساط النشء والشباب.
ولفت إلى ضرورة استمرار رعاية الشباب والمساهمة في تنمية مهاراتهم وصقل قدراتهم في المجالات الشبابية والرياضية.

بدوره نوه مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة مراد شلي بدعم وزارة الشباب وصندوق رعاية النشء والشباب وقيادة المحافظة في تنظيم الملتقى والمنتدى لتفعيل دور المبادرات الشبابية وإشراك الجهات ذات العلاقة في رعاية النشء والشباب.
عقب ذلك أُقيمت مسابقات ثقافية بين المشاركين في الملتقى، حيث فاز نادي ثلا بالمركز الأول في المسابقة عن محافظة عمران وحقق نادي نصر حجة المركز الأول للمسابقة عن أندية محافظة حجة.

وتم خلال الملتقى تنفيذ حملة نظافة للمركز الثقافي وبعض المنشآت التي تضررت بفعل العدوان ومبادرة توعوية لمخيم النازحين وورشة توعوية بإشراف مؤسسة بنيان.
كما نفذ المشاركون في الملتقى وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان والحصار ومباركة عمليات إعصار اليمن في العمقين السعودي والإماراتي.

وفي ختام الملتقى تم توزيع الشهادات على المشاركين وتكريم المبادرة الشبابية بالمحافظة وتسليم كأسي المسابقات الثقافية للأندية الفائزة في المسابقة الثقافية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com