Herelllllan
herelllllan2

هيئة النقل البري بإب تسيّر قافلة للمرابطين في الجبهات

يمانيون../
سيّر فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بمحافظة إب اليوم، قافلة غذائية وعينية دعماً للمرابطين في الجبهات لمواجهة تصعيد العدوان اﻷمريكي.

وأشار المحافظ عبد الواحد صلاح، إلى خطورة المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء التصعيد اﻷمريكي، ما يتطلب توحيد الجهود وحشد الطاقات لمواجهته.

وأشاد بالعمليات النوعية التي نفذتها القوة الصاروخية والطيران المسير في العمقين الإماراتي والسعودي .. مطالباً القوات المسلحة بالمزيد من الضربات الموجعة لردع العدو وكفه عن غطرسته.

وأكد استمرار أبناء إب في تقديم قوافل البذل والعطاء والتضحيات لمواجهة تصعيد العدوان اﻷمريكي السعودي الإماراتي .. منوها بجهود هيئة النقل بالمحافظة في تسيير القافلة، ما يعكس من تلاحم واصطفاف أبناء اليمن في مواجهة العدوان.

فيما أكد وكيل المحافظة حارث المليكي أن جرائم العدوان لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة الدفاع عن الوطن .. لافتا إلى أهمية استمرار التحشيد للجبهات حتى تحقيق النصر المبين.

بدوره أوضح مدير فرع هيئة تنظيم شؤون النقل بالمحافظة أحمد مياس، أن القافلة التي تضم 80 سلة غذائية تأتي مساهمة لتعزيز صمود المرابطين .. حاثاً قطاع النقل بالمحافظة على دعم وإسناد المرابطين في الجبهات ورعاية أسرهم وأسر الشهداء والأسرى والجرحى.

من جانبه أكد مسئول الحشد والإمداد بالمحافظة نبيل المرتضى، أن جرائم العدوان لن توهن من عزيمة أبناء الشعب اليمني في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

وحث على التحرك في مواجهة تصعيد العدوان والتوجه للجبهات دفاعاً عن أمن الوطن وسيادته واستقلاله.

شارك في تسيير القافلة مدير مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة، ومساعد مدير مديرية الظهار الدكتور ماهر مياس وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com