Herelllllan
herelllllan2

أبناء قبائل بني وهب في البيضاء يباركون إعصار اليمن في موجته الثالثة

نظّم أبناء قبائل بني وهب وكتائب الوهبي  في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء، وقفة قبلية لمباركة عملية “إعصار اليمن” الثالثة.

وندد المشاركون في الوقفة التى حضرتها قيادات تنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي – السعودي ضد الشعب اليمني.

وأكدوا مواصلة الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تطهير تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وباركوا عملية “إعصار اليمن” الثالثة،  التي استهدفت عمق العدو الإماراتي.. معتبرين ذلك حقا وردا مشروعا للشعب اليمني في ردع قوى العدوان.

من جانبه، أشار قائد كتائب الوهبي،  بكيل صالح بن صالح الوهبي، إلى مواقف أبناء وقبائل بني وهب وكتائب الوهبي الذين قدموا قوافل من الشهداء في مواجهة العدوان.. مؤكدا جهوزيتهم  في مواجهة تصعيد العدوان ومرتزقته، وتلبية نداء الواجب في مختلف المحافظات للدفاع عن الوطن ومقدراته ودحر الغزاة والمحتلين.

فيما  أكد أمين عام المجلس المحلي في مديرية السوادية، هادي عبدربه الوهبي، والشيخ مجاهد صالح الوهبي، موقف أبناء وقبائل بني وهب في مواجهة  تصعيد العدوان ومرتزقته.

وأدان بيان صادر عن الوقفة الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي – السعودي بحق الشعب اليمني، واستمرار الحصار والتصعيد العسكري.. داعيا قبائل البيضاء  إلى النفير العام، ومواصلة التحشيد لمواجهة تصعيد العدو.

وبارك البيان العمليات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسيّر.. مطالبا بتوجيه المزيد من الضربات لردع المعتدين .

واستنكر البيان الصمت الأممي المخزي تجاه استمرار جرائم العدوان بحق المدنيين واستهداف الأعيان المدنية والبنية التحتية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com