Herelllllan
herelllllan2

اختتام دورة تأهيلية في ذمار لـ68 من العائدين إلى صف الوطن

يمانيون../
اختتمت في محافظة ذمار، اليوم، الدورة التأهيلية السابعة لـ68 ضابطاً وفرداً من العائدين إلى صف الوطن، نظّمتها قيادة المنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة.

وبارك محافظ ذمار، محمد ناصر البخيتي، للعائدين إلى صف الوطن نجاح الدورة .. لافتاً إلى أن عودتهم رسالة قوية للعدو بوعي أبناء الشعب اليمني، خاصة بعد انكشاف مخططات العدوان.

وأشار في الاختتام، بحضور وكيل المحافظة عباس العمدي، إلى أن صمود اليمنيين محل تقدير أحرار العالم.. مبيناً أن العدوان على اليمن أمريكي- اسرائيلي، وأن السعودية والإمارات مجرد أدوات.

وأكد المحافظ البخيتي أن اليمنيين جاهزون للسلام المشرّف، الذي لا ينتقص من سيادة واستقلال اليمن .. مشيراً إلى أن عمليات “إعصار اليمن”، التي استهدفت العدو الإماراتي في عمق داره جعلت الأمريكي يتحرك ولا يوجد مبرر لتخاذل أحد في مواجهة العدوان.

وشدد على ضرورة البذل والعطاء بالنفس والمال، والتحرك لرفد الجبهات ودعم المرابطين والقوة الصاروخية والتصنيع الحربي في مواجهة الطغيان العالمي والعدوان السعودي – الإماراتي.

فيما أشار ممثل المركز الوطني للعائدين، حسين الحجاجي، إلى استمرار دورات تأهيل العائدين إلى مناطقهم وأهاليهم .. داعياً المتورطين في الخيانة إلى سرعة العودة إلى صف الوطن قبل فوات الأوان.

بدوره، أشار نائب مدير مكتب الإرشاد في المحافظة، عبدالله مشرح، إلى أهمية الوعي بحقيقة مشاريع ومخططات العدوان، وضرورة التصدّي لها .. لافتاً إلى الدور المعول على العائدين في مشاركة الدفاع عن الوطن.

وفي كلمة العائدين، بارك الرائد حمود العرابي عمليات “إعصار اليمن” .. معبّراً عن الشكر لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ووزير الدفاع ورئيس غرفة عمليات المنطقتين الرابعة والسابعة على تنظيم الدورة وتسهيل عودة العائدين.

وفي ختام الحفل، الذي تخللته قصيدة للشاعر عبدالسلام الدعدوع، كرّم الوكيل العمدي وعدد من القيادات العسكرية في المنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة المشاركين بشهادات تقديرية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com