Herelllllan
herelllllan2

إحياءً لذكرى جمعة رجب.. وقفات في عدد من مديريات الحديدة

يمانيون/الحديدة

نظمت بمديريات محافظة الحديدة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات بمناسبة ذكرى جمعة رجب لتأصيل الارتباط بنبي الأمة، وتأكيد تمسك شعبنا اليمني بالهوية الإيمانية.

وأكد المشاركون في الوقفات، أن جمعة رجب، محطة هامة في حياة الشعب اليمني، لها مكانتها العميقة في قلوب اليمنيين الذين صدقوا برسالة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم ودخلوا في الاسلام وصاروا أنصار الرسول وقادة الفتوحات الإسلامية في شتى بقاع العالم.

وأشاروا إلى أن تمسكهم الصادق بهويتهم الإيمانية استطاعوا الثبات والصمود أمام أعتى عدوان عرفته الكرة الأرضية واستطاعوا مواجهة أخطر دول الإستكبار العالمي وعلى رأسها أمريكا وإسرائيل وبريطانيا وعملائهم النظامين السعودي والإماراتي رغم بشاعة جرائمهم وشدة حصارهم.

وأكدوا أن إحياء هذه المناسبة، تجسد مكانة أهل اليمن الأوائل الذين رحبوا بالإسلام وآمنوا بالقرآن وأكرموا الرسول الإنسان الذي دعا إلى جمع الشمل وتوحيد الكلمة.

وباركت بيانات صادرة عن الوقفات لقائد الثورة ولشعبنا المؤمن بمناسبة عيد جمعة رجب. مؤكدين ثباتهم وصبرهم مهما كان حجم التحديات ومهما كانت الظروف والمستجدات.

وأكدت بيانات الوقفات أن مصير كل من ارتمى في أحضان أمريكا وإسرائيل وبريطانيا من أبناء أمتنا، المحتوم والمؤكد هو الندم والخسران. وان الفوز والغلبة لأحرار أمتنا، وسيكون النصر من نصيبهم لأن الله معهم.

ودعت البيانات أبناء شعبنا اليمني المؤمن إلى رفد الجبهات بالرجال والمال ومواجهة التصعيد بالتصعيد حتى تحقيق النصر المؤكد بإذن الله.

كما دعت الجميع إلى دعم القوة الصاروخية والجوية على حسابها في مكاتب البريد، مطالبة بالمزيد والمزيد من الأعاصير اليمانية التي تدك دويلة الإمارات وتجعلها عبرة لكل الطغاة والمجرمين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com