Herelllllan
herelllllan2

وقفة بالسحول بريف إب للتعبئة العامة تنديداً بالتصعيد الأمريكي

يمانيون../
أقيمت في السحول بمديرية ريف إب بمحافظة إب اليوم وقفة شعبية رداً على التصعيد الأمريكي وتنديدا بجرائم العدوان …

وندد بيان صادر عن الوقفة الجرائم البشعة لقوى العدوان بحق اسرة الجنيد والحي الليبي بصنعاء واستهداف السجن الاحتياطي بصعدة ومبنى الإتصالات بالحديدة وسقوط المئات بين شهداء وجرحى ..

وأدان البيان استمرار الصمت الدولي المعيب والخزي على هذه الجرائم وكل الجرائم التي تقدر أعدادها بالالاف منذ بداية العدوان .. دعيا أحرار العالم إلى إدانة جرائم العدوان بحق الشعب اليمن والضغط باتجاه إيقافها ومحاسبة مرتكبيها.

وبارك المشاركون في الوقفة عمليات إعصار اليمن التي نفذها أبطال القوة الصاروخية والطيران المسير في العمقين الإماراتي السعودي ..

وفي الوقفة أشار مدير المديرية محمد الشبيبي إلى أن الشعب اليمني سيواجه التصعيد بكل حزم وقوة لدحر الغزاة والمعتدين. موضحا أن أبناء ريف إب سيسيرون خلال الأيام المقبلة قافلة مالية وغذائية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

من جانبه أشار علي خرصان مشرف المديرية إلى أن تصعيد تحالف العدوان الذي جاء بتوجيهات امريكية صهيونية لن يحقق للمعتدين أي إنجاز لانه وكما في تصعيداته السابقة لن يزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً وإصراراً على المضي في تطهير وتحرير كامل الأراضي اليمنية المحتلة ..

حضر الوقفة مدير عام السياحة غانم جزيلان وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية ..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com