Herelllllan
herelllllan2

وزارة الصناعة تكرّم موظفاتها في ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء

يماينون../
نظّمت وزارة الصناعة والتجارة اليوم حفلاً تكريمياً للموظفات العاملات في الوزارة بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام “العالمي للمرأة المسلمة”.

وفي الاحتفال أشار نائب وزير الصناعة محمد الهاشمي إلى مكانة ودور المرأة اليمنية في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود وتعزيز دور المبادرات المجتمعية، خاصة في ظل المرحلة الراهنة التي يتربص العدو للنيل من الشعب اليمني وأمنه واستقراره.

وقال “إن الاحتفال بميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام محطة مهمة لاستلهام الدروس والقيم والمبادئ من سيرتها العطرة”.

ودعا الهاشمي المرأة إلى الاقتداء بسيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء .. معبراً عن تطلعه من الكادر النسائي في الوزارة وإسهامه في تطوير العمل في مختلف قطاعاتها وإداراتها.

وخلال الاحتفال الذي حضره وكيلا وزارة الصناعة لقطاع التجارة الخارجية عبدالله عبدالولي نعمان وقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبدالكريم ووكيلة وزارة الشباب والرياضة هناء العلوي، قدمت إشراق المأخذي من رئاسة الوزراء عرضاً عن سيرة فاطمة الزهراء عليها السلام التي جسدت الانتماء الإيماني ومثلت ذروة الكمال الانساني في حياتها.

فيما أكدت مدير عام المرأة بوزارة الصناعة فدوى نعمان، حرص الوزارة على تنظيم الفعاليات التي تتعدى شكلية الاحتفال للهدف الأسمى في الاقتداء بأخلاق وسيرة الزهراء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com