Herelllllan
herelllllan2

 تنديداً بالعدوان والحصار.. مسيرة ووقفة حاشدة في مديرية الجبل بعمران

يمانيون/عمران

نظمت السلطة المحلية ومكتب الربية ومعلمي وطلاب عزلة الربع الشرقي بمديرية الجبل محافظة عمران مسيرة ووقفة حاشدة  بمناسبة ذكرى جمعة رجب، وتنديدا باستمرار العدوان والحصار. والتصعيد العسكري الامريكي.

 ورفع المشاركين الشعارات والهتافات المنددة بجرائم العدوان الامريكي واذيالهم دويلة الامارات والمملكة السعودية واستهدافه للمدنيين والاعيان المدنية  واستمرار الحصار للعام السابع على التوالي  في ظل صمت الأمم المتحدة والمنظمات الدولية .

وفي المسيرة والوقفة التي حضرها وكلاء المحافظة حسن الاشقص ومحمد المتوكل ومدير امن المحافظة العميد عبد الله الخضير، اشار محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان إلى أن  خروج معلمي وطلاب عزلة الربع الشرقي بهذه الحشود الكبيرة رغم الظروف التي تعيشها المديرية جراء العدوان والحصار هي دليل على وعيهم  وصمودهم امام جرائم العدوان الوحشية التي يرتكبها على مدى سبع سنوات بحق اطفال ونساء وابناء اليمن ومقدرات  وآخرها جرائم سجن صعدة والاتصالات بالحديدة وقبلها جريمة  اسرة ال الجنيد.

 ولفت إلى أن العدوان الذي تتكشف جرائمه يوما بعد آخر توضح مدي وحشيته وغطرسته ولن تزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً في مواجهته حتى تطهير كل شبر في أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.. مؤكدا أن الاحتفال بجمعة رجب يؤكد الارتباط بالهوية الايمانية ويعزز من الصمود في مواجهة اعداء الأمة .

وبارك بيان صادر عن المسيرة والوقفة عمليات “إعصار اليمن” التي استهدفت العمقين السعودي والإماراتي .. معتبرا هذه العمليات ردا مشروعا على الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان.. مؤكدا على استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة التصعيد الأمريكي وشدد البيان على ضرورة تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com