Herelllllan
herelllllan2

اجتماع يناقش إنشاء مناطق صناعية في البيضاء

يمانيون../
ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة صالح المنصوري، الجوانب المتصلة بإنشاء مناطق صناعية في المحافظة.

وفي الاجتماع أشار الوكيل المنصوري إلى اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بتشجيع المستثمرين وتوفير الضمانات اللازمة لإنجاح مشاريعهم الاستثمارية.

وأكد ضرورة تكامل جهود الجهات المعنية لتشجيع القطاع الخاص في إنشاء مشاريع اقتصادية .. مشيداً بدور القطاع الخاص في دعم الاقتصاد الوطني والاستقرار التمويني.

فيما استعرض مدير فرع هيئة الاستثمار بالمحافظة أحمد الطاهري، خطة فرع الهيئة خلال الفترة المقبلة وأبرز المشاريع والفرص الاستثمارية الواعدة في المحافظة.

ولفت إلى التسهيلات والمزايا التي ستقدّمها الهيئة العامة للاستثمار والسلطة المحلية للمستثمرين .. مشيراً إلى ضرورة ايجاد مناطق صناعية لتشجيع القطاع الخاص في إقامة مشاريع استثمارية واقتصادية تسهم في دعم الاقتصاد الوطني.

بدوره استعرض مدير فرع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة محمد الظرافي ونائب مدير مكتب هيئة الأوقاف أحمد الهدار، المواقع التابعة لأملاك وعقارات الدولة والأوقاف التي يمكن الاستفادة منها في إقامة مناطق صناعية بالمحافظة.

حضر الاجتماع مدير التدريب والبحوث قاسم السيد ونائب مدير مكتب الأشغال المهندس خالد القفعي وممثلو عن مكتب التخطيط والجهات المعنية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com