رسالة اليمن الى العالم

ريمة.. تدشين حملة إعصار اليمن للحشد والاستنفار في مديرية مزهر

يمانيون/ ريمة

دُشنت في مديرية مزهر بمحافظة ريمة اليوم الاثنين، حملة إعصار اليمن للحشد والاستنفار بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه وبحضور رسمي ومجتمعي.

وخلال التدشين بحضور أعضاء اللجنة الرئاسية من اعضاء مجلسي النواب والشورى ومدير عام المنشئات الخاصة بوزارة الصحة الدكتور خالد الحجي أكد وزير الصحة العامة والسكان رئيس اللجنة الرئاسية لحملة اعصار اليمن بالمحافظة الدكتور طه المتوكل أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية في تعزيز الصمود ودعم حملة إعصار اليمن للاستنفار وإسناد المرابطين في ميادين العزة والشرف لمواجهة العدوان ضمن معركة التحرر والاستقلال.

وحث الوزير طه المتوكل ابناء مديرية مزهر بمحافظة ريمة بالتحرك الجاد والفاعل نحو جبهات العزة والكرامة للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وقال وزير الصحة” محافظة ريمة حرمت في عهد النظام السابق من مختلف المشاريع الخدمية والتنموية وما نشاهده اليوم في واقع مديريات المحافظة من حرمان للمشاريع الأساسية والضرورية لدليل علي الاقصاء من تلك الحكومات المتعاقبة بالنظام السابق”..لافتا انه سيكون لمحافظة ريمة خلال الفترة القادمة أولوية  في تنفيذ المشاريع الخدمية وفي مقدمتها المشاريع الصحية.

وشدد وزير الصحة المتوكل على دور القيادات المجتمعية من أبناء المديرية في التعبئة والتحشيد لمواجهة العدوان.

وأشاد الدكتور المتوكل بمواقف أبناء مديرية مزهر في البذل والعطاء منذ بداية العدوان علي بلادنا..مشيرا الي ان تحالف العدوان اليوم وهو في اضعف مراحله يصعد العدوان والحصار علي بلادنا ونحن علي مشارف النصر العظيم بفضل حكمة قيادتنا الثورية وتماسك والتفاف ابناء الشعب اليمني.

بدورهم دعا عضو مجلس النواب خالد مجود الصعدي وعضو مجلس الشوري صلاح الضبيبي كافة أبناء مديرية مزهر للمشاركة الفاعلة في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وثمنا تضحيات أبناء مزهر في الذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره وما سطروه من ملاحم بطولية في كافة الجبهات منذ بداية العدوان.

من جانبه أشار نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي يحي شرف الدين إلى أن تدشين حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار في كافة مديريات محافظة ريمة لمواجهة تصعيد العدوان يتزامن مع إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد.. مؤكدا أهمية مواجهة التصعيد بالتصعيد والتحشيد للجبهات ورفدها بقوافل الرجال.

قد يعجبك ايضا