Herelllllan
herelllllan2

إعلاميو الحديدة يعقدون لقاءً موسعاً للتأكيد على أهمية توحيد مصدر المعلومة في ضل العدوان

يمانيون../
أكد وكيل محافظة الحديدة لقطاع الوحدات الإدارية عبدالرحمن الجماعي أهمية الإعلام خلال المرحلة القادمة في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان سعودي أمريكي غاشم.

وقال الجماعي في اللقاء التشاوري الموسع لممثلي الوسائل الإعلامية بالمحافظة والذي حضره القائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي محمد عياش قحيم اليوم إن الإعلام يعتبر من الوسائل الهادفة التي يسعى الجميع للتعامل معها بمهنية وتميز يرقى إلى دوره الريادي في نقل الأحداث.

من جانبه، أشار وكيل المحافظة للشئون الثقافية والإعلامية علي احمد قشر إلى ضرورة وضع خطة إعلامية تتواكب مع المرحلة التي يمر بها الوطن جراء العدوان الغاشم الذي تتعرض له بلادنا.

وأكد قشر ضرورة التنسيق بين مختلف الوسائل الاعلامية للقيام بتغطية إعلامية شاملة لكل الأحداث التي يشهدها الوطن وبمهنية وتميز.

وفي اللقاء، تطرق ممثلو الوسائل الاعلامية والصحفيين إلى أهم المشاكل والمعوقات التي تواجههم في أثناء أداء مهامهم وتغطياتهم الصحفية لمختلف الفعاليات في المحافظة.

وشدد إعلاميو المحافظة على أهمية وجود مصدر للمعلومة من قبل قيادة المحافظة ليتم التعامل الرسمي معها، بالإضافة إلى توفير وسائل مواصلات للصحفيين عند تغطية الفعاليات في مواقع الأحداث.

وأعلن في اللقاء عن تكليف وكيل المحافظة للشئون الثقافية والإعلامية ناطقا رسميا بإسم قيادة المحافظة يتم من خلاله استقاء المعلومات عن الأحداث التي تشهدها المحافظة أولا بأول ومن مصادرها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com