رسالة اليمن الى العالم

جامعة حجة تنفي وجود أسلحة داخل مبانيها في عبس

يمانيون../
نفت جامعة حجة صحة ما تناولته بعض المواقع الاخبارية عن وجود أسلحة داخل مبانيها في عبس .

وقالت الجامعة في بيان لها صادر اليوم السبت 2 يناير 2016،  إن مبانيها في مدينة عبس والتي تضم كليتي التربية والعلوم المالية والمصرفية خالية تماماً من أي مظاهر مسلحة، وأن مبانيها كليات أكاديمية تؤدي رسالتها التعليمية .

ودعت الجامعة وسائل الاعلام المختلفة الى زيارة مبانيها في مدينة عبس للتأكد من الافتراءات والتضليل الذي تتناوله بعض المواقع الاخبارية المأجورة والتي أدعت وجود مقاتلين وأسلحة داخل مباني الجامعة بعبس .

وأكدت أن تلك المواقع المأجورة والعميلة تسعى من خلال نشر أكاذيبها وافتراءاتها التحريضية إلى استهداف منتسبي الجامعة من طلاب واداريين واكاديميين.

وطالبت الجامعة باستبعاد المؤسسات التعليمية عن المكايدات السياسية والحزبية والحفاظ على استقلاليتها بما يمكنها من أداء رسالتها الأكاديمية والعلمية .

وحملت جامعة حجة تلك المواقع المسئولية القانونية والجنائية عن أي أضرار بشرية أو مادية قد تطال منتسبي الجامعة أو طلابها أو ممتلكاتها .

وناشدت الجهات المحلية والعربية والإقليمية القيام بمسئولياتها وتوضيح حقيقة الواقع بأن مباني الجامعة ليست سوى منشآت أكاديمية تؤدي رسالتها التعليمية وأنه لا علاقة لها بأي شيء آخر.

قد يعجبك ايضا