Herelllllan
herelllllan2

فعالية لأوقاف إب في الذكرى السابعة للصمود في وجه العدوان

يمانيون../
نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية بمناسبة اليوم الوطني للصمود تحت شعار ” الصمود .. خيار شعب .. وعنوان قضية”.

وفي التدشين الذي حضره وكيل المحافظة جمال الحميري، أكد وكيلا المحافظة قاسم المساوى ويحيى القاسمي، أن إحياء يوم الصمود رسالة قوية للعدوان بالاستمرار في خوض معركة الدفاع عن الوطن ورفض مشاريع الوصاية الخارجية .

وثمنا صمود أبناء محافظة إب ومنتسبي قطاع اﻷوقاف بالمحافظة بشكل خاص، ومضيه في مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية، ورعاية أسر الشهداء والمرابطين في جبهات العزة والكرامة .

وبارك وكيلا المحافظة، انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، وعمليات إعصار اليمن في عمق العدو السعودي.. وأكدا مضي الشعب اليمني بخياراته الاستراتيجية لردع دول العدوان وإرغامها على إيقاف عدوانها وإنهاء الحصار .

من جانبه أوضح مدير عام مكتب اﻷوقاف بالمحافظة بندر العسل، أن إحياء يوم الصمود الوطني محطة للتذكير بجرائم العدوان التي طالت كل مقدرات الوطن وبنيته التحتية ..مؤكداً أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي تجاه ما يتعرض له من جرائم وانتهاكات وسيرد عليها بكل الوسائل الممكنة.

وشدد على ضرورة مواصلة الصمود ورفد الجبهات بقوافل العطاء والرجال للدفاع عن الوطن.

بدوره أكد الشيخ علي العكاد في كلمة العلماء، استمرار صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان .. منوها بدور مكتب اﻷوقاف في تعزيز الصمود وترسيخ قيم التضحية والفداء دفاعاً عن الوطن وسيادته .

تخلل الفعالية قصيدة شعرية عن الصمود الاسطوري للشاعر جميل الكامل ..

حضر الفعالية نائب رئيس جامعة إب الدكتور أحمد أبو لحوم ومديرا مكتبي الثقافة بالمحافظة عبدالحكيم مقبل والإعلام عبدالباسط النوعة ونواب مدير مكتب الأوقاف ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com