رسالة اليمن الى العالم

حجة.. المجلس المحلي بالمحافظة يبارك عمليات كسر الحصار الثالثة

يمانيون/ حجة

بارك المجلس بمحافظة حجة عمليات كسر الحصار الثالثة في عمق العدو السعودي والانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف.

وثمن في اجتماعه الدوري الاول للعام الجاري برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم تفاعل ابناء المحافظة مع حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.

وأكد ضرورة الاستمرار في التحشيد والتعبئة للجبهات ورفدها بالرجال والتجهيز المشرف لقافلة إعصار اليمن وتقديم المزيد من التضحيات حتى دحر الغزاة والمعتدين من كل شبر من أرض اليمن وتحقيق النصر المؤزر.

وحث المجلس مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني على استكمال تحديث المخططات العمرانية السابقة وادراج المديريات التي تقع على الخطوط الرئيسية إلى المخططات.

كما حث على سرعة تنفيذ المخططات العمرانية بالمدينة وعبس وتقديم تقرير تفصيلي عن المشاكل التي تواجه مكتب الهيئة على مستوى كل مديرية خلال الاجتماع القادم.

واستعرض مديرا مكتب الهيئة العامة للأراضي العزي المنتصر والتخطيط بمكتب الأراضي عبدالسلام العزي الجوانب المتعلقة بمتابعة انجاز مخطط مستر بلان ، مشيرين إلى دود السلطة المحلية في المساهمة في التمويل وحرص رئاسة الهيئة على حصر وتسجيل كافة أراضي وممتلكات الدولة بالمديريات والإجراءات التي تم اتخاذها في هذا الجانب.

وأقر المجلس خطة النزول الميداني للرقابة على الأسعار خلال شهر رمضان المبارك المقدمة من مكتب الصناعة وإلزام الصناعة بتعزيز الرقابة والإشراف على توزيع الغاز في المديريات والرفع بكشوفات التوزيع على مستوى كل مديرية.

وكلف الاجتماع الهيئة الإدارية للجلوس مع مكتب الصناعة وشركة الغاز لمناقشة خطة توزيع الغاز للعام الجاري والرفع بتقرير، للمجلس المحلي.. مستعرضا التقريرين المقدمين من محافظ المحافظة والهيئة الإدارية لدورة الاجتماع الاعتيادية الأولى.

وفي الاجتماع أكد أمين عام المجلس المحلي حرص قيادة المحافظة على دور اعضاء المجلس المحلي في إنجاح البرنامج الإرشادي الرمضاني.. مؤكدا حرص قيادة المحافظة على تفعيل اداء المجلس المحلي بحسب اللوائح المنظمة لذلك.

قد يعجبك ايضا