Herelllllan
herelllllan2

السعودية تشكّل حكومة يمنية… وجه آخر للعبثية

سامي جواد كاظم
من يقرا تاريخ الوهابية منذ تأسيسها واعتداءاتها على أبناء نجد والحجاز والمناطق المجاورة يجد أن حربها على اليمن أمر طبيعي، وتعلم السعودية أنها ليست تلك القوة التي لا يمكن أن تندحر، اتذكر محلل سياسي خليجي قال بالحرف الواحد لو أراد الحشد الشعبي احتلال السعودية فإنه يتمكن من ذلك بالسيارات، العالم برمته يعلم أن الذي يقاتل اليمن مرتزقة من غير السعوديين والإماراتيين منهم مصريين وسودانيين وحتى كمبوديين والسلاح والعتاد أمريكي على بريطاني، إضافة إلى المعلومات عبر الأقمار الصناعية التي تزودهم بها الاستخبارات الأمريكية وباعتراف أمريكا وليس تجني عليها، لأن أمريكا أصلا لا يعنيها إن قُتل يمني أو سعودي.

جرائم الغارات السعودية على أطفال اليمن ونسائه لا يمكن التغطية عليها وهنالك بعض الأصوات في الكونغرس انتقدت ذلك وانتقادهم لا يعنينا بشيء سوى اعترافهم بالجرائم وإلا انتقادهم لا يساوي عفطة عنز.

من هو هادي عبد ربه؟ حتى تستميت السعودية من أجله، لا شيء سوى حجة لقتل أبناء اليمن، ولا تعلم من هم اليمنيين أصحاب الكرامة والأصالة، فأسقطت نفسها في وحل الهزيمة والضربات الموجعة بالمسيرات والصواريخ وحتى قوات المشاة ونحن نشاهد هروب الجنود السعوديين من أمامهم، عندما قام اليمنيين وبنصرة من الله عز وجل بتمزيق أحلام الإماراتيين وارباك إعلام الإماراتيين عندما خانوا العهد مع اليمن ـ خيانة العهد صفة يهودية ذكرها القران الكريم مراراـ وعادوا ليتوسلوا عن طريق إيران وعُمان ليعلنوا التوبة والالتزام، العنجهية السعودية لازالت لم تتعظ مما تتلقى من صفعات حتى اثخنت جراحهم وامتزج النفط بالدم السعودي اقروا في داخلهم ما قاله الاستاذ الرائع جورج قرداحي إنها حرب عبثية، وكم حاولت أن تجد سيناريو لأحد الأفلام الهوليودية الذي ينتهي بحفظ ماء وجه المجرم فلم تجد، وأن العمليات التي توقفت طبقا للمقترح اليمني – أقول اليمني وليس الحوثي لأن الحوثي هو اليمني وهم يقاتلون من أجل اليمن وشعب اليمن ـ وليس لاقتراح الرياض، وفي نفس الوقت فكرت الرياض بالانتقال من الحرب العبثية إلى السياسة العبثية عبر إعلانها عن تشكيل فرقة تمثيلية تعرض أعمالها على مسرح عدن، هل هذا مستوى تفكير السياسي السعودي؟ هل ما قام به هو سبب الحرب مع اليمن؟ هل استوعب عقله ما قام به؟ هل كان يأمل موافقة اليمنيين المنصورين بالله على هذه العبثية؟ إذا كانت عبثية بالدماء رفضوها فهل عبثيتكم بالسياسة يرضونها؟

مشكلة العالم وفي ظل الأوضاع الراهنة لا توجد جهة نزيهة يمكن الاحتكام اليها، والحل يكمن باختيار الشعب اليمني من يقودهم وليرشح نفسه هادي عبد سلمان عفوا ربه وزمرته التي نقل لها عمالته وكل من يحمل جنسية يمنية والقيادة المنتصرة في اليمن ـ الحوثيون ومن معهم ـ بشرط ايجاد جهة نزيهة غير تابعة للأمم المتحدة أو لها علاقات مع الشياطين الخمسة ـ الدول الدائمة العضوية في الأمم المتحدة ـ في حال ايجاد هذه الجهة النزيهة فأنا متأكد وضامن لموافقة الحوثيين على ذلك، الحوثيون أحرار ولا يقبلون بحكومة عميلة تشكل في الفنادق، من العار على كل من يحمل جنسية يمنية يرضى لنفسه القبول بهذه الحكومة التي هي أصلا ولدت ميتة، فمن ضحى بالدم هو أولى بالحكم.

ملخص سبب الاعتداء الوهابي هو عقائدي وأرض اليمن موقعها جغرافي مهم يقابلها أرض إيران والحر تكفيه الإشارة.

المصدر: صوت العراق

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com