Herelllllan
herelllllan2

افتتاح معارض كسوة العيد لأبناء الشهداء في محافظة حجة

يمانيون../
افتتح محافظ حجة هلال الصوفي، اليوم، معرض كسوة العيد المجاني لأبناء الشهداء، الذي يستهدف أكثر من خمسة آلاف و575 من أبناء الشهداء في المحافظة.

واطلع المحافظ الصوفي، ومعه وكيل المحافظة محمد القاضي ورئيس هيئة رد المظالم القاضي عبد المجيد شرف الدين ومدير المدينة المهندس عصام الوزان وعدد من مديري المكاتب التنفيذية، على أجنحة وأقسام المعرض ومحتوياته من ملابس من إنتاج أسر الشهداء.

وفي الافتتاح بمدينة حجة، أشاد الصوفي بجهود مؤسسة الشهداء في توفير الرعاية والخدمات لأسر الشهداء، ومنها كسوة العيد، ومساهمة الهيئة العامة للزكاة في تنفيذ هذه المشاريع بنسبة 50 بالمائة.

وأشار إلى ما تمثله المعارض من توفير كسوة العيدية لأبناء الشهداء.. مبيناً أن الاهتمام بأبناء الشهداء مسؤولية الجميع، ما يتطلّب التعاون مع مؤسسة الشهداء في هذا الجانب.

فيما أوضح مسؤول فرع مؤسسة الشهداء في المحافظة، مطهر صفي الدين، أنه تم افتتاح 25 معرضاً في مديريات المحافظة، لتغطية احتياج أبناء الشهداء.

واعتبر دعم ورعاية أبناء الشهداء أقلّ ما يمكن تقديمه لهذه الأسر، التي قدّمت التضحيات في الدفاع عن الوطن.

من جهته، أكد مدير مكتب هيئة الزكاة في المحافظة، فائد الملاهي، حرص رئاسة الهيئة على دعم مؤسسة الشهداء لمواصلة جهودها في رعاية أبناء وأسر الشهداء وتوفير احتياجاتها.

وأشار إلى أن هناك العديد من المشاريع الخيرية التي ينفذها مكتب الزكاة خلال الشهر الفضيل وعيد الفطر في إطار الخطط والبرامج، لتخفيف المعاناة التي فرضها العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا