Herelllllan
herelllllan2

افتتاح معرضي كسوة العيد لأبناء الشهداء في حبيش والمخادر بإب

يمانيون../

افتتح عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي ومدير مؤسسة الشهداء بمحافظة إب محمد المساوى، معرض كسوة العيد لأبناء الشهداء في مديرية حبيش، تنظمه مؤسسة الشهداء والهيئة العامة للزكاة.

وفي الافتتاح أشاد عضو مجلس الشورى الشبيبي، بجهود إعداد وتجهيز المعرض وبقية المعارض المقامة بالمحافظة.

وأوضح أن الأنشطة التي تنفذها المؤسسة بالتعاون مع هيئة الزكاة تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية التي تولي أبناء وأسر الشهداء اهتماماً وعناية خاصة.

من جانبه أكد مدير مؤسسة الشهداء بالمحافظة، أنه تم تجهيز سبعة معارض لكسوة أسر الشهداء التي تستهدف ألفين و960 أسرة من أبناء الشهداء على مستوى المحافظة .. مبيناً أن معرض حبيش يستهدف 160 أسرة من هذه الشريحة.

بدوره أثنى مدير المديرية محمد سالم الفرح، على دور مؤسسة الشهداء واهتمامها وعنايتها بأسر الشهداء .. داعياً كافة أبناء المديرية إلى تفقد أحوال أسر الشهداء خلال الشهر الكريم، وعلى مدار العام لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن.

حضر الافتتاح مدراء أمن حبيش العقيد قاف الهتار والمخادر العقيد شاكر الشبيبي وفرع هيئة الزكاة بالمديرية صدقي عبدالله ومندوب مؤسسة الشهداء بالمديرية معتز الشبيبي.

إلى ذلك افتتح وكيلا المحافظة راكان النقيب ويحيى القاسمي، معرض كسوة العيد لأبناء الشهداء في مديرية المخادر، الذي يستفيد من المشروع 265 من أسر الشهداء.

واعتبر النقيب والقاسمي، مشروع الكسوة من أهم المشاريع التي تهتم بأسر الشهداء.

وشددا على دور المجتمع تجاه أسر وأبناء الشهداء وتبني مبادرات مجتمعية لدعم ورعاية تلك الأسر وتوفير احتياجاتها.

وأكد وكيلا المحافظة أن دماء الشهداء أثمرت انتصارات وإنجازات تحققت للوطن، ما يتطلب من الجميع الاضطلاع بواجبه تجاه أسر الشهداء وذويهم.

من جانبه أوضح مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة ماجد التينة، أن محتويات المعرض وبقية المعارض بالمحافظة، صناعة محلية لتشجيع وتنمية الصناعة المحلية.

وأشار إلى أن أبناء الشهداء وأسرهم، يحظون باهتمام من مختلف شرائح المجتمع ورعاية من الدولة والأجهزة المعنية، وذلك ليس فضلاً وإنما حق وواجب تجاههم.

حضر الافتتاح مديرا المديرية نبيل العواضي والأمن العقيد شاكر الشبيبي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com