رسالة اليمن الى العالم

أبو لحوم والجنيد وبجاش يزورون الجرحى والمرضى بالمستشفى العسكري والمرابطين بتعز

يمانيون – تعز

تفّقد نائبا رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبولحوم وشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ومحافظ تعز صلاح بجاش اليوم، الجرحى والمرضى بالمستشفى العسكري في منطقة الجند، بمناسبة عيد الفطر.

 

وخلال الزيارة نقل أبو لحوم والجنيد وبجاش، الجرحى والمرضى تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

 

وعبر الزائرون عن تمنياتهم للجرحى والمرضى، بالشفاء العاجل والعودة إلى أهاليهم سالمين.

 

واستمع نائبا رئيس الوزراء أبو لحوم والجنيد والمحافظ بجاش من القائمين على المستشفى إلى شرح عن مستوى الخدمات المقدمة للنزلاء والرعاية الطبية والعلاجية المقدمة لهم.

 

إلى ذلك زار نائبا رئيس الوزراء ومحافظ تعز أسرة الفقيد مدير مكتب التربية والتعليم بتعز عبدالخالق الصراري، وقدموا التعازي والمواساة في رحيل قامة تربوية ساهمت بدور فاعل في استمرار العملية التعليمية في المحافظة رغم الظروف الصعبة.

 

كما زار أبو لحوم والجنيد وبجاش روضة الشهيد الصماد في الحوبان، وقرأوا الفاتحة على أرواح شهداء الوطن.

 

واطلع نائبا رئيس الوزراء أبو لحوم والجنيد والمحافظ بجاش على أحوال المرابطين بجبهة القصر والسلال وأبعر بمديرية صالة.

 

ونقل الزائرون للمرابطين تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك.. معبرين عن الفخر والاعتزاز بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية والأمن البواسل الذين يذودون عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

 

وأوضح أبو لحوم والجنيد وبجاش، أن مشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد ” يد تحمي .. يد تبني”، يتجسد من خلال المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

 

من جانبهم عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارات العيدية التي ترفع من معنوياتهم.. معاهدين الله والقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني أن يكونوا أمناء على حماية الوطن والدفاع عنه.

 

قد يعجبك ايضا