رسالة اليمن الى العالم

زيارة عيدية للمرابطين في جبهات صحراء خب والشعف بالجوف “شاهد الصور”

يمانيون// الجوف

تفقّد وزيرا الصحة العامة والسكان، الدكتور طه المتوكل، والإرشاد وشؤون الحج والعمرة نجيب العجي، ومحافظ الجوف، فيصل بن حيدر، أحوال المرابطين في جبهات صحراء خب والشعف الحدودية مع نجران.

 

وخلال الزيارة، ومعهم نائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد ناجي ورئيس الهيئة العامة لشؤون النقل البري، وليد الوادعي، نقل الوفد الزائر للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية.

 

وأشار وزير الصحة إلى أن الزيارة لجبهات خب والشعف، تأتي لمعايدة المرابطين ومشاركتهم فرحة العيد .. منوهاً بالمعنويات العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش واللجان الشعبية، وما حققوه من انتصارات.

 

بدوره، نوّه وزير الإرشاد بصمود المرابطين في الثغور والخطوط الأمامية في مواجهة العدوان الأمريكي – السعودي .. معتبرا الثبات والصمود في الجبهات من أفضل الأعمال وأقدسها.

 

فيما أكد رئيس هيئة شؤون النقل البري، أن زيارة المرابطين في الجبهات، ومشاركتهم أفراح العيد، أقل ما يمكن عرفاناً بتضحياتهم وتقديراً لما سطروه من ملاحم بطولية، دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

 

بدورهم، عبّر أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطون في جبهات خب والشعف عن الامتنان للزائرين على هذه الزيارة .. مؤكدين صمودهم وثباتهم في ميادين العزة والكرامة للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

قد يعجبك ايضا