Herelllllan
herelllllan2

نبأ هام ورد للتو من مكتب رئاسة الجمهورية في صنعاء

نبأ هام ورد للتو من مكتب رئاسة الجمهورية في صنعاء

يمانيون// صنعاء

هنأ فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى عمّال وعاملات اليمن بمناسبة عيد العمّال العالمي الأول من مايو وعيد الفطر المبارك.

 

فيما يلي نص برقية التهنئة الموجهة لقيادة وأعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن:

 

أتوجه اليوم من خلالكم بالتهنئة والتبريكات لكافة عمّال الجمهورية اليمنية المخلصين الأحرار بحلول هذه المناسبة العمالية العالمية، التي تعيد الاعتبار إلى هذه الطبقة المنتجة التي تسهم في بناء الحياة الإنسانية.

 

يا عُمال بلادنا الأحرار، لقد وضع العدوان الامريكي السعودي نصب عينه تدمير الصناعات الوطنية اليمنية لتحويل البلد إلى سوق استهلاكية، فدّمر مئات المصانع وسقط الآلاف من أخوتكم العُمال شهداء في مواقع الإنتاج وهم يؤدون واجبهم المقدس، كما استهدف تحالف العدوان بعدوانه وحصاره وحربه الاقتصادية الشاملة كثير من الحقوق والمكتسبات العٌمالية الأساسية وفي مقدمتها حق الرواتب والحوافز العادلة.

 

إن المعاناة التي يعيشها شعبنا اليوم من توسع دائرة الفقرة والبطالة وتراجع النشاط الاقتصادي هي نتيجة مباشرة للحرب الاقتصادية التي يشنها تحالف العدوان بقيادة امريكا، والمتضرر الأساسي منها هم عمال بلادنا وكذلك رجال الأعمال من القطاع الخاص الذي يستثمر في الإنتاج، وهذه الحرب الاقتصادية تعكس مقدار الحقد الذي يكنه تحالف العدوان الامريكي السعودي لشعبنا وفي مقدمته طبقته العاملة.

 

لقد كان عمال اليمن وموظفيها وكذلك الفلاحين والحرفيين والصيادين وغيرهم من المنتجين هم المستهدف المباشر من الحرب الاقتصادية، كما كان أبناء الجيش واللجان الشعبية هم المستهدف المباشر في الحرب العسكرية على بلادنا.

 

إننا نشيد بحرفية ومهارة عمال اليمن وروحهم الإبداعية فهم أبناء حضارة عريقة ضاربة في القدم، إن عمال الجمهورية اليمنية يمتازون بالروح الوطنية والحس التعاوني، ولهم نصيب كبير في الصمود الوطني بالسلاح بين صفوف الجيش واللجان الشعبية، وبمعاولهم في حقول الإنتاج، كما كان لهم دور بارز في انتصار ثورة ٢١ سبتمبر المباركة.

 

نؤمن بقدرتكم على تجاوز هذه المرحلة انطلاقا من قيمنا الدينية الحميدة التي تقدس مفاهيم العمل والعطاء وتحث على الإخلاص فيه، وسيحقق عمال اليمن بفضل لله الكثير من الانتصارات في معركة البناء على غرار ما تحقق في معركة الثبات والصمود.

 

اننا بالتوكل على الله وسواعد الابطال من عمال اليمن سنتغلب على الحصار بزراعة الأرض والاتجاه نحو تطوير الصناعات المدنية كما أكد السيد القائد حفظه الله وسيكون لعمال اليمن الدور الأساسي والمحوري في عمارة ما دمره العدوان وفي مستقبل نهضة الوطن اليمني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com