رسالة اليمن الى العالم

زيارة عيدية للمرابطين في النقاط الأمنية والمواقع العسكرية في الزاهر والصومعة في البيضاء

يمانيون //

اطلع وكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان اليوم، على جاهزية أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في عدد من النقاط الأمنية والمواقع العسكرية  بمديريتي الزاهر والصومعة.

 

حيث تفقد الوكيل شثان ووكيل محافظة ذمار عباس العمدي ومدير مديرية الزاهر إبراهيم الحميقاني، أحوال المرابطين بمواقع الشبكة وسودا غراب وآل برمان بمديرية الزاهر،   وتبادلا التهاني معهم بمناسبة عيد الفطر.

 

وهنأ وكيل أول المحافظة منتسبي الجيش واللجان الشعبية بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. مشيراً إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن، تستدعي الجهوزية لمواجهة المشاريع التخريبية التي تساندها قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

 

وأشاد بالتضحيات التي يجترحها الأبطال في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن .. لافتاً إلى أن الجيش والأمن واللجان الشعبية، أفشلوا رهانات العدوان ومؤامراته على اليمن.

 

فيما ثمن وكيل محافظة ذمار العمدي، تضحيات الجيش واللجان الشعبية والوحدات الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار ودحر المرتزقة والتكفيريين من مديريات المحافظة.

 

وأشاد بمواقف أبناء البيضاء وتقديم قوافل من الشهداء دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

 

إلى ذلك اطلع الوكيلان شثان والعمدي، على أحوال أبطال الجيش والأمن واللجان في عدد من المواقع العسكرية والنقاط الامنية في مديرية الصومعة.

 

ونقل وكيل أول المحافظة شثان، تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين .. مؤكداً وقوف الجميع إلى جانب الجيش واللجان للذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

 

فيما عبر المرابطون في المواقع العسكرية والنقاط الأمنية في مديريتي الزاهر والصومعة عن الامتنان لهذه الزيارة .. مؤكدين مواصلة الصمود والثبات للدفاع عن اليمن وسيادته.

 

قد يعجبك ايضا