رسالة اليمن الى العالم

الحديدة: زيارة عيدية لتفقد أحوال المرابطين في مديريتي التحيتا والدريهمي

يمانيون/الحديدة/

تفقد النائب العام القاضي محمد الديلمي وأمين العاصمة حمود عباد ورئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي ووكيل اول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري اليوم الخميس أحوال المرابطين في مواقع الجبلية والساحل الغربي بمديريتي التحيتا والدريهمي.

وخلال الزيارة التي شارك فيها عددا من اعضاء مجلس الشورى وقيادات المنطقة العسكرية الخامسة ومدير مكتب هيئة الاوقاف بالمحافظة فيصل الهطفي تبادل الزائرون مع المرابطين التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك .. ونقلوا للمرابطين في النقاط والمواقع تهاني القيادة السياسية بعيد الفطر وقدموا لهم هدايا عيدية.

وأشادوا بجهود وتضحيات الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والانتصارات التي يحققونها في مختلف الجبهات .. مؤكدين أن صمودهم واستبسالهم أفشل رهانات العدوان.

مشيرين إلى أن الزيارة العيدية، أقل واجب تجاه من يدافعون عن الوطن وأمنه واستقراره .. مجددين التأكيد على أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

فيما عبر المرابطون عن الإمتنان لهذه الزيارة وتفقد أحوالهم ومشاركتهم أفراح العيد .. مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

كما تم على هامش الزيارة تقديم قافلة عيدية من الزائرين تحتوي مواشي وأغنام هدية للمرابطين في مواقع الجبلية والساحل الغربي.

قد يعجبك ايضا