Herelllllan
herelllllan2

نقلوا خلالها تهاني قائد الثورة والقيادة السياسية والعسكرية.. زيارة عيدية للمرابطين بجبهات نجران والبقع والأجاشر

يمانيون/ متابعات

تفّقدت قيادات عسكرية اليوم أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في المواقع الأمامية وخطوط التماس في جبهات نجران والبقع والأجاشر.

وتبادل مدراء ديوان عام وزارة الدفاع اللواء الركن محمد العوامي وقاعدة الإصلاح المركزية العميد الركن عبدالجليل الذاري ودائرة التخطيط العميد علي المنصور ودائرة التأمين الفني العميد عبدالوهاب البنوس ونائب مدير دائرة شؤون الأفراد العميد فايز الهزمي، التهاني مع المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ونقل العوامي تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية والعسكرية العليا بهذه المناسبة الدينية الجليلة، واستمع من المرابطين في تلك المواقع الأمامية الى طبيعة تنفيذ المهام الموكلة اليهم.

وعبر الزائرون عن اعتزازهم بما لمسوه من جاهزية وارادة وروح معنوية عالية لدى المرابطين في الخطوط الأمامية، وصمود وثبات المقاتلين في مواقع العزة والبطولة .. مشيدين بالأدوار البطولية والانتصارات التي سطرها الأبطال دفاعاً عن اليمن وسيادته.

وأوضحوا أن زيارة أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية شرف وأقل واجب تجاه من يقدّمون التضحيات فداءً في الدفاع عن الوطن والشعب.

من جهتهم عبر المرابطون بتلك المواقع عن امتنانهم لهذه الزيارة التي تعكس اهتمام القيادة الثورية والسياسية والعسكرية بتلمس أحوال المرابطين وهمومهم واحتياجاتهم.

ورفع الأبطال برقيات تهاني للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية بمناسبة عيد الفطر .. مؤكدين عزمهم استمرارهم في مواقع العزة والكرامة دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com