رسالة اليمن الى العالم

الوادعي يتفقد مستوى الإنضباط الوظيفي بالهيئة وفرعها بأمانة العاصمة صنعاء

يمانيون../

تفقد رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد عبدالله الوادعي اليوم مستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الفطر بالهيئة وفرعها بأمانة العاصمة صنعاء.

واستمع رئيس الهيئة من مدراء الادارات والمختصين الى شرح عن سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي في أول ايام الدوام الرسمي عقب الاجازة موضحين آلية توزيع مهام العمل بمايسهم في تحقيق و تطوير العمل فنيا ومهنيا واداريا.

وكان رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد عبدالله الوادعي، قد التقى في مكتبه صباح اليوم بموظفي الهيئة المركز الرئيسي وفرع أمانة العاصمة، متبادلاً معهم التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك، ومتفقداً لأحوالهم بعد انقضاء الاجازة العيدية وبدء الدوم الرسمي.

وأشار رئيس الهيئة الى أهمية الاستفادة من الاجازة العيدية في تفقد الارحام والاقارب وتبادل الزيارات العيدية وتلمس أحوال الأسر الفقيرة واسر المرابطين والجرحى والأسرى.

واكد على ضرورة تحقيق التكافل الاجتماعي والتعاون على البر والتقوى والخروج بنتائج ايجابية والاستفادة من المحاضرات الرمضانية لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في الجانب الديني والوطني والعملي لبدء مرحلة جديدة في ميدان العمل المهني .

وقال رئيس الهيئة: ” على الجميع بعد الاجازة العيدية استشعار المسؤولية وأن نستفيد من شهر رمضان في الصبر والمثابرة والجهاد بما ينعكس ذلك على مستوى الأداء والعمل”.

وحث الوادعي الجميع على بذل المزيد من الجهود والتعاون في إنجاز كافة الأنشطة والبرامج التطويرية التي تسهم في النهوض بالهيئة وتقديم افضل الخدمات في مجالات النقل البري.

وشدد رئيس الهيئة على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي والتقيد بالتوجيهات والتعليمات الصادرة من الهيئة الهادفة الى تحسين وتطوير الأداء والعمل بصورة تواكب المرحلة الراهنة.

قد يعجبك ايضا