Herelllllan
herelllllan2

القيسي يطلع على الأنشطة الصيفية بمديرية الثورة بالأمانة

يمانيون../
اطلع وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي ونائب وزير التعليم العالي الدكتور علي شرف الدين اليوم، على الأنشطة والدورات الصيفية بمديرية الثورة بأمانة العاصمة.

حيث تفقد القيسي وشرف الدين ومعهما عضو الهيئة الإدارية بمحلي الأمانة شرف الهادي ووكلاء وزارة الصحة الدكتور محمد المنصور والأمانة الدكتور قناف المراني وحسين المرتني وعبدالله الحوثي ومحمد شرف الدين، سير عملية التدريس في مدارس العلامة عبد الله بن عباس المؤيدي وجامع الحشحوش والحمزة، التي تضم أكثر من 500 طالب.

وأشار وزير الإدارة المحلية إلى أن المدارس الصيفية تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة ويحمل القرآن الكريم والهوية الإيمانية.

وأكد أهمية الدورات الصيفية لتحصين النشء والشباب والطلاب من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة، وإكسابهم المعارف والمهارات وتنمية مواهبهم المختلفة بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالفائدة.

وأشاد الوزير القيسي، بمستوى التفاعل والإقبال على الالتحاق بالمراكز الصيفية.. منوهاً بجهود وكفاءة المدرسين والقائمين على هذه المراكز.

وحث المكتب التنفيذي بمديرية الثورة على عقد لقاء موسع مع عقال الحارات لتفعيل دورهم في دعوة وتحفيز أولياء الأمور لتسجيل أبنائهم بالمدارس الصيفية.

فيما أشار نائب وزير التعليم العالي وعضو الهيئة الإدارية بالأمانة ووكلاء وزارة الصحة والأمانة، إلى أهمية التفاعل من قبل كافة الجهات والقطاعات والمجتمع مع الدورات الصيفية، بما يعود على النشء والشباب بالنفع في المستقبل.

وأكدوا أن المدارس الصيفية تمثل نواة لبناء جيل متسلح بالقرآن والهوية الإيمانية.. لافتين إلى أهمية المدارس الصيفية لتحصين النشء والشباب من مخاطر الغزو الثقافي والحرب الناعمة لأعداء الأمة.

رافقهم عدد من القيادات المحلية والتربوية بمديرية الثورة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com