رسالة اليمن الى العالم

منتخب الناشئين يستهل حملة الدفاع عن لقب غرب آسيا بخسارة أمام العراق

استهل المنتخب الوطني للناشئين حملة الدفاع عن لقبه في بطولة غرب آسيا لكرة القدم، بخسارة أمام العراق بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما امس على أستاد العقبة في العاصمة الأردنية عمان، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

 

ويخوض المنتخب الوطني تحت قيادة المدرب قيس محمد صالح، المنافسات ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات، الأردن، العراق وعمان، حيث يتأهل صاحب المركزين الأول والثاني للمربع الذهبي.

 

وأنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، رغم توفر الفرص السانحة للتسجيل خاصة الكرة المخادعة لنجم المنتخب الوطني محمد البرواني الذي سدد كرة ساقطة علت العارضة بقليل، قبل أن يضيع نفس اللاعب فرصة هدف محقق بعدما انفرد بحارس المرمى الذي أنقذ الكرة بكلتا يديه.

 

وفي الشوط الثاني اعتمد المنتخب العراقي على سلاح الهجمات المرتدة وقتل المباراة بإضاعة الوقت، عقب تسجيله هدفين عبر ركلة حرة نفذها أحمد عبد الرضا وزميله كرار جعفر، قبل أن يقلص عبد الرحمن الخضر النتيجة برأسية محكمة غازلت الشباك مستغلا عكسية زميله عادل عباس.

 

وتحصل حامل اللقب على فرصة التعديل في أكثر من مناسبة، لولا رعونة المهاجمين واستبسال دفاعات العراق ومن خلفهم الحارس، ليخسر المنتخب في ظهوره الأول بهدفين لهدف.

 

ويلعب المنتخب الوطني مباراته الثانية بعد غد الخميس بلقاء صاحب الضيافة المنتخب الأردني في مباراة تتطلب انتزاع الثلاث النقاط والبقاء في المنافسة على خطف إحدى البطاقتين.

قد يعجبك ايضا