رسالة اليمن الى العالم

السفير صبري يشيد بدور القوى الفلسطينية ودعمها لليمن في مواجهة العدوان

يمانيون../
أشاد سفير الجمهورية اليمنية في سوريا عبدالله صبري بدور القوى الفلسطينية ودعمها لليمن في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وثمن السفير صبري خلال مشاركته في حفل تكريم القيادي الفلسطيني ياسر المصري، الذي نظمته فصائل المقاومة الفلسطينية بدمشق، بمناسبة انتهاء فترة عمله كأمين سر للجنة المتابعة في تحالف القوى الفلسطينية، بتفاعل قيادات الفصائل الفلسطينية مع أنشطة سفارة اليمن في سوريا، ما عزّز من عرى العلاقة بين الشعبين اللذان يتعرضان للمظلومية والمؤامرة ذاتها.

وأثنى على جهود المصري الذي ساهم بدور فاعل في حشد التضامن مع القضية والشعب اليمني، والتنسيق مع الجهات والهيئات العربية والإسلامية في إطار محور المقاومة، ما منح سفارة اليمن بسوريا فضاءً أوسع للتحرك في إطار نقل مظلومية الشعب اليمني، وترسيخ دور اليمن في دعم المقاومة والقضية الفلسطينية.

من جانبه أشاد القيادي الفلسطيني المصري بمشاركة سفارة الجمهورية اليمنية في حفل التكريم .. وقال “إن هذه اللفتة الأخوية تأتي في إطار التلاحم بين اليمن وفلسطين، وتعكس عروبة وأصالة اليمن واليمنيين، ومساندتهم للقضية الفلسطينية وقضايا الأمة المصيرية”.

وحيا وفاء الشعب اليمني وخروج ملايين اليمنيين دعماً لفلسطين في مختلف المنعطفات والمناسبات .. مشيداً بصمود وتضحيات الشعب اليمني في مواجهة الحرب العبثية التي يشنها تحالف العدوان السعودي وأسياده.

وأكد المصري أن اليمن وفلسطين ومحور المقاومة، أطراف متكاملة متجذرة في خندق ومصير واحد، وسيكون النصر حليفهم قريباً.

حضر حفل التكريم الوزير المفوض بسفارة اليمن في سوريا رضوان الحيمي ونخبة من السياسيين والمثقفين العرب.

قد يعجبك ايضا