Herelllllan
herelllllan2

الحديدة تحيي ذكرى يوم الولاية بفعالية جماهيرية

يمانيون../
نظمت بمدينة الحديدة عصر اليوم الأحد، فعالية جماهيرية إحياء لذكرى يوم الولاية، تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

واستمع المشاركون في الفعالية إلى كلمة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بهذه المناسبة.

وأكد المشاركون في الفعالية التمسك بمنهجية الإمام علي عليه السلام وولائهم له، مشيرين إلى دلالات ومعاني إحياء يوم الولاية لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام علي وشجاعته في مواجهة وقوى الاستكبار ونصرة الحق.

كما أكدوا أن ولاية أمير المؤمنين علي عليه السلام تمثل النموذج الراقي في إرساء العدل وقيّم المساواة التي وضع مداميكها الرسول الاكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وعلى هامش الفعالية أشار محافظ الحديدة، إلى أهمية إحياء ذكرى الولاية لما تحمله من دلالات وتأكيد على الولاء لله ورسوله والإمام علي عليه السلام.

ولفت قحيم، إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يأتي في إطار الالتزام بالنهج الذي جاء به الرسول الكريم خاصة في ظل ما تتعرض له الأمة من مخاطر وتحديات، مؤكدا مضي اليمنيين خلف قائدهم لتحقيق الانتصارات على أعداء الأمة.

فيما أشار رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ، إلى أهمية التمسك بمبدأ الولاية لتحصين الأمة من الولايات الزائفة التي تروج لها الأنظمة العميلة في المنطقة.

وأكد عامر، أن إحياء ذكرى يوم الولاية، دليل على ارتباط وحب اليمنيين لرسول الله والإمام علي كرم الله وجهه، مشيرا إلى أن إحياء أبناء الشعب اليمني لهذه المناسبة يؤكد ولاءهم لله والرسول الكريم والإمام علي وأعلام الهدى.

تخللت الفعالية قصيدة للشاعر أسد باشا وأوبريت لفرقتي الشهيد القائد والشهيد صالح الصماد.

قد يعجبك ايضا