Herelllllan
herelllllan2

الاصلاح يهدد بشن حرب مفتوحة ضد فصائل الامارات في حضرموت

يمانيون../
هدد الإصلاح، السبت، بشن حرب مفتوحة ضد الفصائل الإماراتية في محافظة حضرموت في ظل توتر قائم بين حلفاء التحالف بالمحافظة.

ووفقاً لمصادر إعلامية محسوبة على حزب الإصلاح فإن إن قوات المنطقة العسكرية الأولى ترصد التحركات الإماراتية في الهضبة النفطية، مؤكدا أنها لن تسمح بأي محاولات لمهاجمة قواتها.

وأوضحت أن أي مساعي لتفجير الأوضاع في مدينة سيئون سيشعل حرب واسعة ومفتوحة في عموم مناطق الهضبة النفطية وسط توقعات بانفجار مواجهة مباشرة ومرتقبة بين فصائل التحالف في وداي حضرموت.

الى ذلك لوح المجلس الإنتقالي الجنوبي التابع للإمارات اليوم ، بإشعال إنتفاضة شعبية لطرد قوات علي محسن المتمركزة بمدينة سيئون، وذلك عقب تهديدات الإصلاح بشن حرب مفتوحة في الوادي .

وقالت قناة “عدن المستقلة”، الناطقة بإسم المجلس الجنوبي، في تقرير لها، إن سكان مدينة سيئون يشتكون من ممارسات قوات المنطقة العسكرية الأولى، الخاضعة للإصلاح، مؤكدا أن إنفجار انتفاضة شعبية قد يحدث في أية لحظة.

وأشار التقرير إلى أن حالة الغليان الشعبية في سيئون، ستكون وبالا على الفصائل المسلحة المتمركزة في المدينة، في تهديد صريح بطرد قوات الإصلاح، بإستخدام الورقة الشعبية هذه المرة.

وكانت الفصائل الإماراتية قد وجهت دعوة مباشرة لقوات علي محسن بالخروج من حضرموت وتسليم كافة حقول النفط، مهددة بالتجهيز لطردها بشتى الوسائل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com