Herelllllan
herelllllan2

زبارة والشماحي يطلعان على سير العمل في جمارك وضرائب ذمار

يمانيون/ ذمار

اطّلع رئيسا مصلحتي الجمارك يوسف علي زبارة والضرائب علي جبران الشماحي، اليوم، على سير الأداء في مكتبي الجمارك والضرائب بمحافظة ذمار.

وفي اجتماع موسّع بقيادتي مكتبي الجمارك والضرائب، أشار زبارة والشماحي إلى أن الزيارة للمحافظة تأتي في إطار تكامل العمل بين مصلحتي الجمارك والضرائب، والاطّلاع عن قرب على الإشكاليات التي تواجه العمل فيهما ووضع المعالجات لمختلف الصعوبات.

وأكد على الدور المهم لمكتبي جمارك ورقابة ذمار والضرائب بالمحافظة في تنمية الإيرادات وتطوير آلية العمل بما يكفل الارتقاء بمستوى الأداء على النحو المنشود.

ولفت زبارة والشماحي إلى أن تسهيل مختلف الإجراءات أمام الجمهور من شأنه تنمية وتعزيز الثقة بين المكتبين والتجار، وتأسيس شراكة مبنية على الارتقاء في التعامل بين المكتبين وكافة المستفيدين.

وتطرقا إلى جهود موظّفي المصلحتين في المحافظات ودورهما في مواجهة العدوان والصعوبات والمعوّقات الناجمة عن العدوان والحصار.

كما أكدا العمل وفق توجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ، بشأن تسهيل مختلف الإجراءات الجمركية والضريبية أمام التجار والمكلّفين والمواطنين.

وثمّن زبارة والشماحي جهود موظفي مكتبي الجمارك والضرائب في محافظة ذمار، والحرص على تعزيز الجهود وتطوير العمل، والاستفادة من مختلف الأنظمة الحديثة، لتبسيط وتسهيل الإجراءات في زمن قياسي.

من جهتهم، أكد مسؤولو مكتبي جمارك وضرائب ذمار الحرص على مضاعفة الجهود والتغلّب على الصعوبات والإشكاليات التي ترافق العمل.

واعتبر زيارة رئيسي مصلحتي الجمارك والضرائب للاطلاع على سير العمل دافعاً معنوياً للعاملين في المكتبين، لبذل المزيد من الجهود، وتعزيز مستوى الأداء الجمركي والضريبي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com