Herelllllan
herelllllan2

فلسطين المحتلة.. اصابات باشتباكات مسلحة لدى اقتحام العدو الصهيوني نابلس

اقتحمت قوات العدو الصهيوني مدينة نابلس صباح اليوم، الثلاثاء، وسُمع صوت انفجار في البلدة القديمة، فيما ترددت أنباء محلية عن أن قوات العدو أطلقت قذيفة باتجاه منزل تحاصره، تابع للناشط إبراهيم النابلسي.

وتمكن النابلسي من الفرار من محاولة قوات العدو اعتقاله، قبل أسبوعين، واستشهد حينها فلسطينيان، وخلال تشييع جثمانيهما بعد عدة ساعات، ظهر النابلسي في الجنازة.

وأصيب 30 مواطنا على الأقل بالرصاص الحي إحداها خطيرة جدا، بعد اقتحام قوات العدو مدينة نابلس، وفقا لوكالة “وفا” والهلال الأحمر الفلسطيني..

وفرضت قوات العدو طوقا مشددا عل حارات الحبلة، والفقوس، والشيخ مسلم وأغلقت كافة مداخلها، كما انتشرت في شارعي فيصل وحطين في المدينة، واعتلى الجنود القناصة عددا من البنايات وأطلقوا الرصاص صوب المواطنين.

وتحلق طائرات استطلاع الصهيونية فوق البلدة القديمة.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش العدو الحارة الشرقية من البلدة القديمة في نابلس، وحاصرت إحدى البنايات في المنطقة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات أسفرت عن إصابة ستة مواطنين بالرصاص الحي، إحداها بالصدر وصفت بالخطيرة جدا، كما منعت قوات العدو طواقم الاسعاف من الوصول إلى إحدى الاصابات.

وأفادت مصادر محلية بأن اشتباكا مسلحا دار بين مسلحين وقوات العدو، وأنه وقعت عدة إصابات في صفوف الفلسطينيين، وشوهدت سيارات إسعاف تنقل جرحى من موقع الاشتباك.

وذكرت مصادر محلية أن أحد الجرحى أصيب خلال اشتباك في شارع فيصل في المدينة.

وشوهد تصاعد الدخان من داخل البلدة القديمة بنابلس عقب اقتحام قوات العدو واندلاع اشتباكات. وأفادت المصادر بأن قوات العدو تنتشر في عدة أحياء في البلدة القديمة في نابلس وأن الاشتباكات مستمرة.

 

المصدر: عرب48

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com